قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

الرباط: أعلنت وزارة التجارة والصناعة المغربية استثناء الشركات والمصانع والمؤسسات الاقتصادية من قرار منع التجمعات التي يفوق عدد المشاركين فيها 50 شخصا،الذي أعلنته الحكومة في إطار الاجراءات الاحترازية المتخدة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وأصدرت الوزارة بيانا جاء فيه "تنهي وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي إلى علم الفاعلين الاقتصاديين الخواص أن البيان الحكومي ليوم السبت 14 مارس 2020 الذي تمنع بمقتضاه التجمعات العامة التي يزيد عدد أفرادها عن 50 شخصا، لا يهم أنشطتهم ومستخدميهم. فالحالة الصحية الحالية للبلاد تسمح للمقاولات التي تحترم الشروط الصحية الموصَى بها بممارسة عملها بشكل اعتيادي".

وشدد البيان على إلزامية "وضع واحترام البروتوكول الصحي المنصوص عليه في الشركات، والذي أعدته وزارة الصحة ووزارة الشغل والإدماج المهني".

وأضاف أن "بوسع المقاولات التي ترغب في الحصول على المزيد من المعلومات أن تربط الاتصال بخلية اليقظة الدائمة المحدَثة من طرف وزارة الصناعة والتجارة والاقتصاد الأخضر والرقمي"، إما عبر البريد الإليكتروني [email protected] أم عبر الأرقام الهاتفية التالية: 0667981851/0666241322/0666066569