قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

وفرت منصة إيفست للتداول أون لاين، التي أطلقها السيد علي حسن، العديد من المزايا التي تسهل عملية التداول والاستثمار على المستثمر في العالم العربي، بعد أن وظّف خبرته الكبيرة بهذا المجال لخلق عملية تداول واستثمار سهلة وآمنة 100% دون عمولة بتاتًا، ولتثقيف وتعليم المستثمرين المبتدئين من خلال الأكاديمية والدروس التي يوفرها عبر المنصة.

وبدأ اهتمام الكثير من المستثمرين الجدد في هذا العالم خلال السنوات الأخيرة الماضية خاصة عقب انتشار فيروس كورونا المستجد وتبعات الإغلاق، الأمر الذي ساهم في بروز أنشطة التداول عبر الإنترنت خاصة بعد الحملة الأخيرة التي قادها مستثمرو التجزئة ورفعت قيم أسهم جيم ستوب وإي إم سي وبلاكبيري حتى أنها تسببت برفع قيمة الفضة.

ما هي منصة إيفست للتداول أون لاين؟

شركة إيفست للتداول أون لاين عبارة عن منصة إلكترونية تسمح للمستثمرين العرب في التداول أون لاين بكل سهولة وأمان مع عمولة 0%.

تتبع شركة إيفست جميع المعايير العالية، كما تقدم لزبائنها تداول العقود مقابل الفروقات (CFDs) وفرصاً لا حصر لها في جميع أنواع الأسواق المالية المختلفة.

يتألق نجم إيڤست في خط عمولة 0٪ للاستثمار في الأسهم حيث تمنحك خيار الاستثمار وامتلاك الأسهم دون أن تدفع رسوم أو عمولة على أي شيء باستثناء قيمة السهم.

ومن أجل تحقيق أهداف الشركة في توفير بيئة مناسبة للمستثمرين العرب، تعمل إيفست للتداول أون لاين بدول مختلفة، كما أن لها مكاتب في كل من قبرص والإمارات العربية المتحدة والسعودية.

جدير بالذكر أن فريق عمل شركة إيفست يمتلك خبرة كبيرة وتجربة غنية في الأسواق المهنية، والتي يضعها بين يدي المستثمر.

تعمل إيفست ضمن الشروط واللوائح والتراخيص الممنوحة من قبل لجنة الخدمات المالية بفانواتو (VFSC)، والتي تخدم استراتيجية إيڤست وتعززها.

ما الذي يدفعك لاختيار شركة إيفست للتداول أون لاين؟

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك لاختيار التداول باستخدام منصة إيفست، ونذكر من بينها ما يأتي:

  1. التجربة السهلة والسلسة

حيث توفر منصة إيفست التداول بصورة سلسة وسهلة للمتداول وبعيدة عن التعقيد.

كما يمكن الانتقال عبر زوايا الموقع المختلفة بسهولة مع توفر فرصة تصبح الموقع باللغة الانجليزية والعربية أيضًا.

  1. العمل بشفافية

منذ تأسيس شركة إيفست وهي توفر الشفافية لجميع المستثمرين والمتداولين الذين يستخدمون الموقع، حيث وفرت الشركة خدمات مبنية على الأرقام التي تساعدك في اتخاذ القرار حول أي عملية استثمار.

  1. خدمة العملاء الممتازة

يوفر فريق العمل في موقع إيفست خدمة العملاء على مدار 24 ساعة خمسة أيام في الأسبوع، وذلك بدءًا من يوم الاثنين وحتى يوم الجمعة.

كما يمكن التواصل مع الفريق إما باللغة العربية أو الانجليزية.

  1. المسؤولية

تضع شركة إيفست للتداول أون لاين على عاتقها مسؤولية المستثمرين لديها، بالتالي قامت بالحصول على التراخيص اللازمة والممنوحة من قبل كبار المنظمين للمهنة في العالم.

كما نعمل وفقاً لأحكام التراخيص الممنوحة لنا من قبل هيئة الأوراق المالية القبرصية (CySEC).