قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف من بيروت: ضمن دورة البرامج الجديدة لعام 2009 تعود خبيرة التجميل جويل مردينيان ومقدمة البرنامج الشهير quot;مع جويل أحلىquot; على شاشة الـmbc1 ببرنامج واقعي وفريد من نوعه بعنوان quot;جويلquot; لتقدم مجموعة جديدة من النصائح عبر مركز التجميل الخاص بها ولتمنح فرص أكبر للعديد من السيدات اللاتي يرغبن في تغيير مظهرهن بزيارة Maison de Joelle والإستفادة من خبراتها في تقديم مظهر جديد.

حرصت جويل مردينيان على كسر الروتين والملل في برنامجها الجديد لتفاجأ جماهيرها من خلال تطويره وتقديم مجموعة جديدة من الخدمات عبر مركز Maison de Joelle الذي يقدم كل ما تتمناه السيدات من تصفيف الشعر، والمكياج، وعناية البشرة والجسم والأظافر، الى إختيار الملابس والإكسسوارات الانيقة وحتى إستديو التصوير لأخذ الصور التذكارية للمظهر الجديد.

يتمحور مضمون البرنامج الجديد حول العديد من السيدات اللاتي يرغبن في تجديد مظهرهن، فسوف تقوم جويل في كل حلقة باختيار ثلاثة أشخاص لعمل المكياج الخاص بهن وتقدم النصائح لهن لإختيار ما يتناسب مع كل سيدة حيث يعمل الفريق المتخصص بالتجميل على إظهارهن في صورة لائقة. ويهتم البرنامج بالتوقف عند مختلف الأشخاص المتواجدين في البرنامج لإبداء الرأي حول المظهر الخاص بهن واختيار المكياج الملائم لنوعية بشرة كل سيدة على حدة، وتغيير قصات الشعر بما يتناسب مع شكل الوجه. وتحتوي كل حلقة على العديد من الفقرات التي تهم عشاق الأناقة والموضة، وذلك يشمل تغيير قصات الشعر والتسوق لشراء الأزياء الأنيقة التي تتماشى مع الموضة.

في الفقرة الأولى سوف تجول جويل مراكز التسوق في دبي لتلقي الضوء على بعض النصائح الضرورية التي ستقوم بتوجيهها إلى الرجل والمرأة حيث تركز quot;جويلquot; على بعض النقاط الهامة والإرشادات الضرورية لإختيار الملابس والإكسسوارات المناسب لكل مناسبة فتشرح لنا كيف ينبغي أن يكون مظهرنا في كل مناسبة، وماذا يجب ارتداؤه ليحظى الفرد بأكبر قدر من الثقة بالنفس.

تفخر جويل بتقديم هذا النوع الفريد والجديد من برنامج الواقع حيث سيحظى المشاهدون على مشاهدة كل مراحل تجديد المظهر للمشتركين في الحلقات وسيتمتع المشاهدون بالنصائح الوفيرة التي يقدمها البرنامج.