قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

مي الياس من بيروت: إقبال القاريء العربي على قراءة بعض الأقسام وشعبيتها كانت دوماً الحافز للعاملين في هذه الأقسام على تطويرها بشكل مستمر لتكون على مستوى التوقع العالي لقراء الموقع.ولأن قسم الموضة كان واحداً من الأقسام التي شهدت إهتماماً متزياداً من القراء، كان القرار مع أواخر العام الماضي أن يتم الإهتمام به بشكل أكبر وتوسيعه، ليقدم للمهتمين بقطاع الجمال، والأزياء، والماكياج، والعطور، والساعات والمجوهرات وجبة يومية دسمة من التقارير، والمقابلات، والأخبار. وتم إستحداث مجموعة أبواب جديدة متخصصة بكل جانب من جوانب صناعة الجمال في العالم العربي والعالم، وهي:

الأخبار الرئيسية: بالإضافة الى التقارير الرئيسية الثلاث في القسم والتي تكون عادة مقابلات أو تقارير مصورة مع العاملين في حقل الأزياء أو تقارير مصورة لعروض الأزياء، هناك خبرين رئيسيين آخرين تم إستحداثهما لإبراز الأخبار الهامة في عالم الأزياء والجمال.

Sexy amp; Trendy: في هذا الباب نلقي الضوء على النساء من المشاهير سواء كن عارضات أزياء، فتيات أغلفة، نجمات غناء، نجمات سينمائيات، أو عاملات في الوسط الإعلامي من مذيعات ومقدمات برامج. الباب يعرض مجموعة من أجمل صورهن مرفقة ببروفايل كامل يلقي الضوء على سيرتهن الذاتية، وإنجازاتهن المهنية، ونشاطاتهن الإجتماعية الخ.

Stars Fashion: هنا نلقي الضوء على ملابس النجمات خلال ظهورهن العلني في مختلف المناسبات الفنية والإجتماعية، نرصد من خلاله من توفقت في إطلالتها، وننتقد من أخفقت منهن، كما نرصد توجهات الموضة الخاصة بالنجمات.
أخبار الموضة: باب يعنى بأخبار العارضات أو جديد دور الأزياء، ودور صناعة الساعات والمجوهرات.

عروض أزياء: باب نلقي فيه الضوء على أبرز عروض الأزياء العالمية والمحلية.

مكياج وعطور: باب نلقي فيه الضوء على الجديد الذي تطرحه شركات صناعة مستحضرات التجميل والعطور في مختلف انحاء العالم.

ديكور: ولأن أناقة المنزل جزء لا يتجزأ من إناقة المرأة، كانت هناك زاوية للديكور والتصميم الداخلي نلقي من خلالها الضوء على الأساليب الحديثة لتأثيث المنزلن وتصميم ديكوره الداخلي.

من خلال كل ما سبق تطمح إيلاف الى تقديم وجبة خبرية دسمة خدمة للقاريء والمعلن على حد سواء.