دبي: تقدم الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي اليوم مسيرة الاتحاد التي انطلقت من مركز الشاطئ بشارع جميرا الى دار الاتحاد ضمن احتفالات حكومة دبي بالعيد الوطني السابع والثلاثين بمشاركة عدد من كبار الشخصيات ومدراء الادارات الحكومية والهيئات العامة وذوى الاحتياجات الخاصة .

وكان الشيخ حمدان قد أمر بتخصيص حافلات خاصة لنقل ذوي الاحتياجات ضمن موكب المسيرة فيما أصر عدد منهم على اجتياز شارع جميرا على كراسيهم النقالة جنبا إلى جنب مع مختلف الشرائح العاملة في قطاعات الإمارة المختلفة تجسيدا لمحبتهم لهذا الوطن الذي لم يبخل عليهم يوما .

وقال ناصر ثاني الهاملي المنسق العام للجنة المنظمة لاحتفالات العيد الوطني ان حرص القيادة الرشيدة على مشاركة هذه الفئة من المجتمع دليل على اهتمامهم الدائم بالتطلع إلى احتياجات كافة الفئات ودعمها خصوصا وان عيد الاتحاد يقع قبل يومين فقط من الاحتفال باليوم العالمي لذوي الاحتياجات الخاصة ما يبعث برسالة قوية حول الرعاية التي تؤمنها الدولة لهذه الفئة المبدعة.

وقد خصصت أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة داخل المسرح الذي أقيمت عليه الفعاليات الختامية للمسيرة ووضعوا توقيعاتهم على المجسم الذي يحمل شعار العيد الوطني.