قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تنفيذا لأوامر محمد بن راشد
مؤسسة دبي للإعلام تعلن إلغاء حفلات ليالي دبي

إيلاف من دبي: بعد ساعات من الأمر الذي أصدره الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي بإلغاء مظاهر الاحتفال بمناسبة السنة الميلادية الجديدة في دبي تضامنا مع أهالي فلسطين أعلنت مؤسسة دبي للإعلام عن إلغاء حفلات quot;ليالي دبيquot; التي كان مقررا إحياؤها في الثاني و الثالث و الرابع من شهر يناير المقبل لمناسبة الاحتفال بالذكرى الثالثة لتولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مقاليد الحكم في إمارة دبي.

من جهته قال العضو المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام احمد عبد الله الشيخ quot; إن القرار يأتي تنفيذا لأوامر نائب رئيس الدولة تعاطفا و تضامنا مع الشعب الفلسطيني الشقيق الذي يتعرض لعدوان متواصل يستهدف الأبرياء من الأطفال و النساء و المسنينquot;.
nbsp;nbsp;
يذكر أن مؤسسة دبي للإعلام كانت قد أعلنت منذ أيام عن تنظيم حفلات غنائية يحييها كبار المطربين العرب ضمن quot;ليالي دبيquot; كمشاركة بالاحتفال بالذكرى الثالثة لتولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مقاليد الحكم في إمارة دبي.

وكان رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أمر يوم أمس، بصفته حاكم إمارة دبي بإلغاء مظاهر الاحتفال بمناسبة إطلالة السنة الميلادية الجديدة في دبي، التي من المزمع أن تقام ليل يوم غد الأربعاء.

وطالب الجهات المعنية في دبي بتنفيذ هذا الأمر، واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة، لتعميم هذا الإلغاء على مختلف الجهات ذات الصلة، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وما يتعرّض له قطاع غزّة وأهله من تدمير وقتل وتشريد من قبل الآلة العسكرية الإسرائيلية.

nbsp;