قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك



الكويت /قنا/ أعرب معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية عن عظيم الشكر والتقدير لدولة الكويت أميرا وحكومة وشعبا، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة أثناء انعقاد القمة العربية الاقتصادية والتنموية والاجتماعية quot;قمة التضامن مع الشعب الفلسطيني في غزةquot;.وأكد معاليه، في تصريح لوكالة الانباء القطرية (قنا) قبيل مغادرته الكويت يوم الثلاثاء في ختتام اعمال المؤتمر، أن القمة حققت نجاحا كبيرا، ووصفها بأنها كانت quot;ناجحة بكل المقاييسquot;، منوها بأن هذا النجاح كان مرده إدارة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت للجلسات بحكمة واقتدار.
وأشاد معالى الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني مجددا بخطاب خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز عاهل المملكة العربية السعودية امام الجلسة الافتتاحية لمؤتمر قمة الكويت، ودعا معاليه إلى تبني ماجاء في الخطاب كمنهاج للعمل السياسي العربي المشترك.
وقال معالي رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية في هذا السياق إن ماجاء في الخطاب من حكمة ليس شيئا مستغربا على خادم الحرمين الشريفين.
وكان معاليه قد وصف في تصريحات لقناة quot;الجزيرةquot; الفضائية يوم الاثنين خطاب العاهل السعودي أمام الجلسة الافتتاحية للقمة بأنه لمس الجرح العربي، وكان واضحا وحاسما.