ضباء: طمأن الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك أمس المواطنين والمقيمين في محافظة املج ومراكزها بعد الهزات الأرضية التي تعرضت لها مدينة املج والمراكز التابعة ووقف على كافة الاحتياطات الاحترازية التي تم اتخاذها من قبل كافة الجهات الحكومية في المواقع التي تم تحديدها لتكون مواقعا للإيواء في الحالات الطارئة سواء داخل مدينة املج أو المراكز التابعة.

وتفقد الأمير محافظة ضباء والتقى بالأهالي وأعضاء المجلس المحلي والبلدي بالمحافظة وذلك بمقر المحافظة بمدينة ضباء بحضور محافظ ضباء مساعد السديري وقد طمأن الجميع على إخوانهم في محافظة املج وقال إن الجميع مطمئنون وهم بخير وعافية .

وقال quot;ولله الحمد لم يقع أي ضرر أو إصابات أو تهدم للمنازل وان جميع الأجهزة الحكومية المعنية مستنفرة واحتياطاتها معمولةquot;.

وأكد أمير منطقة تبوك أن أبناء محافظة املج ومراكزها جميعاً هم جزء من شعب المملكة العربية السعودية القوي المسلم المؤمن المتوكل دائماً على ربه.

وقال quot;إن ما يصيب الإنسان هو ما كتبه الله له وعليه أن يتعامل مع مثل هذه الأمور بصبر وطمأنينة ويزيده ذلك إيماناً وتقوى بالله quot;.

وشدد على حرص ولاة الأمر المستمرة في اتخاذ كافة الاحتياطات الاحترازية وتجنيد كافة الجهود لجميع القطاعات الحكومية بالمنطقة لمواجهة أي طارئ لا سمح الله .

ودعا الله سبحانه وتعالى أن يجنب البلاد والعباد كل سوء ومكروه .