الرياض
أكد الأمير سلطان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام السعودي، أن بلاده أكرمها الله بخدمة الحرمين الشريفين وحجاج بيت الله الحرام وتوفير جل الخدمات لهم، حامدا الله عز وجل على ما منّ به على المملكة من تمسك بدينها وعروبتها، وبما أفاء عليها من نعم، داعيا المولى عز وجل أن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار وأن يبعد عنها كل شر.

جاء ذلك خلال استقباله في قصره العزيزية أمس الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء وإدارة البحوث العلمية والإفتاء يرافقه العلماء والمشايخ أعضاء هيئة كبار العلماء الذين قدموا للسلام عليه وتهنئته بسلامة عودته إلى أرض الوطن.

وقد أوصى الأمير سلطان الجميع بمراعاة أمور الناس وتقديم النصيحة والإحسان إليهم، مخاطبا العلماء laquo;لأننا مسؤولون أمام اللهraquo;، مثنيا على الجهد الكبير الذي يقوم به أعضاء هيئة كبار العلماء في أداء الأدوار المنوطة بهم، متمنيا لهم التوفيق والسداد.

وكان ولي العهد استقبل في قصره أمس، الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والآثار، والأمير بندر بن سعود بن محمد آل سعود أمين عام الهيئة الوطنية لحماية الحياة الفطرية وإنمائها عضو مجلس إدارة الهيئة العامة للسياحة والآثار، ونواب الرئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة الذين هنأوه بسلامة عودته إلى أرض الوطن. وقد أعرب الأمير سلطان بن عبد العزيز عن شكره وامتنانه لهم على ما أبدوه من مشاعر صادقة، متمنيا للجميع التوفيق، واستمع الحضور إلى توجيهاته حول التنمية السياحية وبذل الجهد لتقديم الخدمات السياحية اللائقة للمواطنين وجعل المملكة وجهتهم السياحية المفضلة.

من جانبه، عبر الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز عن شكره وامتنانه للقيادة السعودية على اهتمامها ورعايتها للتنمية السياحية في المملكة، التي تشرفت الهيئة العامة للسياحة والآثار برئاسة ولي العهد لمجلس إدارتها في دورتيها الأولى والثانية. وفي نهاية الاستقبال تسلم الأمير سلطان بن عبد العزيز هدايا تذكارية بهذه المناسبة.

حضر اللقاءين الأمير مشعل بن عبد الله بن مساعد مستشار ولي العهد، والأمير تركي بن سلطان بن عبد العزيز مساعد وزير الثقافة والإعلام، والأمير سلمان بن سلطان بن عبد العزيز مساعد الأمين العام لمجلس الأمن الوطني للشؤون الاستخباراتية والأمنية، والدكتور مساعد العيبان وزير الدولة عضو مجلس الوزراء، وعلي بن إبراهيم الحديثي رئيس ديوان ولي العهد، ومحمد بن سالم المري السكرتير الخاص لولي العهد، وعبد الله بن مشبب الشهري رئيس المكتب الخاص لولي العهد.