قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

رانيا بارود
مي الياس من تورونتو: تستأنف الاعلامية القديرة رانيا بارود العمل على حلقات جديدة من برنامجها المميز quot;الحل بإيدكquot; والذي تفرد بطابعه الاجتماعي، الحواري، والترفيهي الهادف، عن بقية البرامج الاخرى التي تعالج القضايا الاجتماعية المدنية المعاصرة.
فجمع ما بين تلفزيون الواقع والتلفزيون التفاعلي، واعطى للمشاهد القدرة على اقتراح الحلول، وحقق تفاعلية ممتازة من خلال إشراك المتصل في تحديد مصير ابطال الحلقة، كما مكنه من متابعة البدائل التي كانت مطروحة والتي لم يقم بإختيارها، وبذلك حقق نوعاً من التوجيه الاجتماعي الغير مباشر.
وفي اتصال هاتفي لإيلاف مع رانيا قالت بأنها أعدت حتى الآن ست حلقات جديدة وان تصوير الحلقات يسير بشكل جيد حيث تم الانتهاء من تصوير حلقتين حتى الآن، ولكنها تفضل ان لا تستأنف البرنامج قبل ان تكون قد انهت اربع حلقات بالكامل لتجنب اي مفاجآت غير متوقعة مستقبلاً، اذ ان المدة اللازمة لانجاز الحلقة الواحدة تتراوح بين الـ 3 اسابيع لشهر.
اما حول برنامجها الجديد quot;وجهاً لوجهquot; والذي قدمت منه خمس حلقات حتى الآن واستضافت خلاله د. منى الغريب المتخصصة في علم الايحاء والايماء، التي كانت تقوم خلال الحلقة بدراسة لغة الجسد لشخصيات معروفة وتحلل شخصياتهم من خلالها. فقد كان من المفترض ان يتوقف بعد بضع حلقات، ولكن رانيا اعلمتنا ان هناك مشاورات مع ادارة المحطة التي ابدت رغبتها بالابقاء على البرنامج بعد ان حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، واستقطب نسبة مشاهدة عالية، الا انه لم يتم التوصل لاتفاق نهائي حتى الآن.
وفي حال تقرر استكمال البرنامج فان الاعلامية رانيا بارود ستطل عبر شاشة تلفزيون الجديد من خلال برنامجي وجهاً لوجه والحل بايدك بالاضافة لتقديمها نشرة الاخبار كالمعتاد.

[email protected]