قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك



واشنطن : قالت متحدثة باسم الممثل العالمي براد بيت ان الممثلة انجلينا جولي الحاصلة على جائزة الاوسكار حامل في طفل من بيت الذي تتردد منذ فترة طويلة شائعات بانها على علاقة عاطفية به.واكدت مديرة الدعاية سيندي جواجنتي ايضا انباء ان بيت قدم الاوراق الرسمية لتبني ابني جولي بالتبني وهما ابنها مادوكس (4 سنوات) وزهرة وهي في الشهر العاشر من عمرها.وامتنعت المتحدثة عن الخوض في تفاصيل مثل موعد الولادة المتوقع وما اذا كان الممثلان يعتزمان الزواج.

ولم يتسن الاتصال بممثلي جولي للتعليق.وكانت انباء حمل جولي قد نشرت للمرة الاولي يوم الاربعاء في مجلة بيبول التي نقلت عن جولي قولها لمسؤول اغاثة في جمهورية الدومنيكان حيث تعمل في احد الافلام quot;نعم أنا حامل.quot;وقالت المجلة ان الممثلة البالغة من العمر 30 عاما تتوقع ان تضع طفلها هذا الصيف.والتقى بيت (42 عاما) مع جولي في فيلم quot;السيد والسيدة سميثquot; الذي قاما فيه بدور زوج وزوجة قاتلين يؤمر كل منهما بقتل الاخر.وربطت وسائل الاعلام بينهما منذ 2004 وزادت الشائعات بعد ان انفصل بيت عن زوجته السابقة جنيفر انيستون نجمة مسلسل الاصدقاء في يناير كانون الثاني الماضي.

واصبح طلاق بيت نهائيا في اكتوبر تشرين الاول لكنه ظل هو وجولي ينفيان حتى الان وجود اي علاقة تجمعهما غير الصداقة.وطلقت جولي التي حصلت على جائزة افضل ممثلة مساعدة عن دور فتاة مضطربة نفسيا في فيلم quot;مقاطعة الفتاةquot; من الممثل بيلي بوب ثورنتون في عام 2003. وقبل ذلك كانت متزوجة من الممثل جوني لي ميلر الذي طلقت منه في عام 1999.وقال متحدث باسم انيستون ان الممثلة لن تعلق. وقال quot;جنيفر ليس من عادتها ان تعلق على حياة الاخرين.quot;