المقدمة اللامعة أوبرا وينفري
لوس أنجلوس، الولايات المتحدة: في محاولة لتوسيع مجال أعمالها وأنشطتها، تنوي مقدمة البرامج الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري طرق أبواب تلفزيون الواقع بإنتاج برنامجين قريبا.
فقد أعلنت مجموعة ABC المملوكة من شركة quot;والت ديزنيquot; وشركة quot;هاربو برودكشنquot; المملوكة من أوبرا، إنتاج برنامجين من نوع تلفزيون الواقع وتحت عنوانين أوليين هما: Oprah Winfrey's The Big Give وYour Money or Your Life.
الاتفاق الذي يمهد لدخول أوبرا وينفري مجال إنتاج المسلسلات التلفزيونية، يأتي بعد ثلاثة أشهر من تأسيس شركة quot;هاربوquot; مجموعة تطوير لبرامج تلفزيونية جديدة لخلق أفكار بديلة لهذه الصناعة، وفق ما قاله تيم بينيت، رئيس الشركة.
ونقلت وكالة أسوشيتد برس إن برنامج quot;The Big Givequot; سيوفر أموالا وموارد أخرى لعشرة أشخاص ومن ثم يقوم بوضعهم أمام تحدي بمد يد المساعدة للمحتاجين، بطريقة تضعهم أمام امتحان إنساني.
طبعا الفرد الصادق بمساعدته واختياره، سيُمنح فرصة تحقيق quot;حلمه الجامح.quot;
أما البرنامج الثاني Your Money or Your Life الذي هو قيد التطوير، فيصور عائلات تعيش أزمة ما، وأمامها تغيير هذا الواقع للأفضل وإلا ستكون ضحية وضعها.
يُذكر أنه بالإضافة إلى برنامج أوبرا الشهير quot;دي أوبرا وينفري شوquot; تقوم شركة quot;هاربوquot; التي تملكها المقدمة، بإنتاج مشاريع تلفزيونية وتشرف على تشغيل موقع أوبرا الإلكتروني، كما تطبع مجلة quot;أوquot; O الشهرية، بالإضافة إلى إنتاج الأفلام السينمائية والتلفزيونية.
يُذكر أن أي تاريخ للحلقات الثمانية من برنامج تلفزيون الواقع Oprah Winfrey's The Big Give لم يعلن عنها بعد.