بهاء حمزة من دبي: كشف تلفزيون دبي عن ملامح الدورة البرامجية الجديدة التي تتضمن اضافة الى المسلسلات الحصرية التي ينتجها التلفزيون مجموعة من البرامج الحوارية فضلا عن اجراء تجديد شامل في شكل ومضمون نشرات الأخبار. وقال علي خليفة مدير تلفزيون دبي خلال مؤتمر صحافي ان الدورة الجديدة حصيلة عمل التليفزيون طوال الشهور الماضية حيث بذل فريق عمل متخصص جهود كبيرة لإعداد نخبة من البرامج والمسلسلات تلبي احتياجات المشاهد وتلبي الطلب المتزايد على البرامج العائلية ذات القيمة العالية، والتي تتناسب مع قيمنا وحضارتنا.

وضمن الخطوات الرئيسية في الدورة الجديدة سيواصل التلفزيون اذاعة برنامج نجم الخليج في موسمه الثاني، بالإضافة إلى مسلسلين مصريين من إنتاج تلفزيون دبي وهما quot;أحلام البناتquot; وquot;أشرار وطيبونquot;، سيجري بثهما حصرياً على شاشة تلفزيون دبي، بالإضافة إلى مسلسل كويتي جديد.

يذكر أن التحضيرات جارية لإطلاق الموسم الثاني من برنامج نجم الخليج، ويؤكد القائمون على البرنامج حرصهم الدائم على إخراجه بصورة متجددة بحيث يضاهي أهم البرامج العالمية المماثلة، سواء على صعيد الشكل أو المحتوى. وسيحصل الفائز بالإضافة إلى اللقب على جائزة مالية بقيمة 500 ألف درهم إماراتي، وإنتاج ألبوم غنائي خاص به، وتصوير إحدى أغاني الألبوم بطريقة الفيديو كليب.

هذا وقد حرصت إدارة تلفزيون دبي على تطوير مختلف البرامج التي سيتم بثها ضمن الدورة البرامجية الجديدة، والتي ستظهر بصورة أكثر ثراء وجاذبية، حيث سيستمر عرض مجموعة من البرامج التي حققت صدى إيجابياً لدى المشاهدين بما في ذلك البرنامج الديني الكلمة وأخواتها من تقديم الشيخ أحمد الكبيسي وبرنامج وجوه عربية الذي يستعرض آراء ووجهات نظر نخبة من الشخصيات العربية، وسيبث عند الساعة الثانية ظهراً في أيام الجمعة.

واكد خليفة في ختام تصريحاته ان محطات الدورة البرامجية الجديدة تتماشى مع استراتيجية تلفزيون دبي لتطوير سياسة تعتمد على الارتقاء بذوق المشاهد واحترام وعيه، من خلال تقديم كل ما هو جديد وعصري، بالاستفادة من أحدث الوسائل التقنية في العالم، ومع الحفاظ على المقومات الأساسية للثقافة العربية.