مراد النتشة من دبي: قامت بطلة المسلسل الأميركي الشهير quot;زوجات يائساتquot; الممثلة إيفا لونجوريا بافتتاح العروض الشتوية لمخازن هارودز الشهيرة في لندن، والمملوكة للمليونير المصري محمد الفايد، وذلك خلال حفل انطلق مع قدوم إيفا على عربة خضراء يجرها حصان.
وكان في استقبالها مالك المخازن محمد الفايد الذي أهداها الثوب الذي كانت ترتديه في الحفل وبعض الخناجر القديمة ومعطف، حيث قامت بشكره على ذلك قائلة quot;هذا هو المتجر المفضل لدي، أحب التسوق دائماً هنا كلما جئت الى لندن، وأشكركم لإمتلاكي هذه الأشياء الثمينةquot; .
هذا وكانت الممثلة إيفا لونجوريا قد أعلنت عن رغبتها في التركيز على العمل السينمائي أكثر من عملها في المسلسلات التلفزيونية، خصوصاً أن الجزء الثالث من مسلسل quot;زوجات يائساتquot; الذي بدأ عرضه في شهر سبتمبر الماضي من عام 2006 على القناوات الأميركية والعالمية سيكون الأخير لها فيه، وقالت: quot;أريد أن أجسد شخصية المرأة القوية بشكل أكبر، وأريد فعلاً أن أمثل في أفلام سينمائية أكثر من الدراما التلفزيونية، وأن أقابل أناساً رائعين مثل مايكل دوجلاس وكيفير سوثيرلاند وغيرهم من الممثلين الذين أتمنى العمل معهمquot; .
كما أعلنت النجمة التلفزيونية إيفا لونجوريا مؤخراً خطبتهاعلى لاعب كرة السلة الشهير توني باركر، ليتوجا قصة حبهما التي بدأت في شهر نوفمبر عام 2004 ، وأعلنت أنها لن تعمد إلى إخفاء تفاصيل استعدادهما لزفافهما المقرر في صيف عام 2007 قائلة: quot;لن نترك هذا الجنون يسيطر علينا، أنه ليس سراً نخفيه، نحن متشوقان لزفافنا ونريده أن يكون جميلاً وكبيراًquot; .
مع العلم أن الخطيبان كانا قد إنفصلا في شهر سبتمبر الماضي، قبل عودتهما، مع التأكيد أن الانفصال لم يكن كلياً وإنما كان لفترة صعبة مثلما يحدث في أي علاقة.