محمد عبد الرحمن من القاهرة : بعد عام كامل من غيبوبة مؤلمة فارقت الفنانة المصرية سعاد نصر الحياة قبل قليل بمستشفى عين شمس التخصصي في القاهرة والذي نقلت اليه مؤخراً . وأكد التلفزيون المصري وفاة الفنانة وأجرى اتصالاً مع الممثل الكوميدي محمد صبحي، نعى خلاله سعاد نصر التي وصفها بأنها كانت من أكثر الممثلين حرصاً على الترابط في الوسط الفني، بالإضافة لموهبتها الفنية منذ أن كانت طالبة يدرس لها صبحى في معهد التمثيل حتى تخرجت وعملت معه طويلا في السينما والتلفزيون والمسرح خصوصا مسلسل quot;يوميات ونيسquot; ومسرحية quot;الهمجيquot; .

لكن نصر لم تكتفي بالنجاح مع صبحي حيث كانت لها أدوارمميزة خصوصا في السنوات الأخيرة التي شهدتنضجها الفني وتقديمها لشخصيات لا تعتمد فقط على الكوميديا، ومن أبرز أفلامها السينمائية quot;البدايةquot; وquot; حدوتة مصريةquot; وquot; خريف أدمquot; و من أحدثها quot; صايع بحرquot; وquot; منتهى اللذةquot; .

وعلى مستوى التلفزيون تبرز مسلسلات quot;يوميات ونيسquot; وquot; رحلة المليونquot; وquot; جحا المصريquot; وquot; الليل واخرهquot; . كما تألقت في أخر أعمالها quot; أحلام عاديةquot; مع يسرا وخالد صالح . وتزوجت سعاد نصر في بداية حياتها من الفنان أحمد عبد الوارث وأنجبت منه طارق وفيروز .

كانت سعاد نصر قد دخلت مستشفى لجراحات التجميل نهاية عام 2005 لاجراء جراحة لشفط الدهون، لكن جرعة مخدر زائدة أدخلتها غيبوبة لم تنته إلا مع مطلع عام 2007 . وتشيع الجنازة ظهر السبت من مسجد السيدة نفيسة .

وكان الفنان المعتزل إيهاب نافع قد توفي خلال أجازة عيد الأضحى وهو زوج سابق للفنانة ماجدة الصباحي ووالد الفنانة غادة نافع . كما يعاني الفنان إبراهيم خان من حالة صحية متدهورة .