لوسأنجلوس:اعترفت نجمة موسيقى البوب بريتني سبيرز بأن صورتها تضررت في الأشهر الأخيرة، وشكرت جمهورها يوم الجمعة على مؤازرتها ووعدت بالعودةأفضل مما كانت عليه.

وقالت سبيرز -التي صعقت جمهورها بخروجها المتكرر في حفلات مع صديقتها الجديدة باريس هيلتون وبالصور التي التقطت لها وكشفت انها لا ترتدي ملابس داخلية- لجمهورها في موقعها على الانترنت وعنوانه www.britneyspears.com انها تعمل في ألبوم غنائي جديد.

وكتبت سبيرز التي صورتها صحف الاثارة على انها جمحت منذ تقدمها بطلب لتطليقها من زوجها كيفن فيدرلاين في نوفمبر\ تشرين الثاني، تقول quot;أتطلع الى العودة هذا العام بشكل أحسن مما كنت على الاطلاق، وبأن أصل الى جمهوري بمستوى أكثر من شخصي.quot;

وأفادت التقارير الاخيرة الاسبوع الماضي والتي نفاها مدير أعمالها، بأنها انهارت في حفل ليلة رأس السنة بملهى ليلي في لاس فيجاس.

وعبرت سبيرز الفائزة بجائزة جرامي الموسيقية عن قلقها من ان جمهورها المخلص بدأ صبره ينفد من تصرفاتها الغريبة.

وكتبت سبيرز في رسالتها قائلة quot;لاحظت اليوم ان أحد أكبر مواقع جمهوري (على الانترنت) يغلق أبوابه وأريدكم جميعا ان تعرفوا أنني أفهم كل الأسباب وراء اتخاذ ذلك القرار وأنا حزينة لرؤيته يغلق.

quot;اذا كنت مكانكم فانني لن أسعد أيضا بما أقرأه يوميا. لكن ثقوا بي..لقد أدركت الأمر. أعرف أني لست مثالية ووسائل الاعلام التي تسعى للاثارة تضخم كل حركاتي...quot;