قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لوس أنجلوس: بعد أسابيع من الشائعات التي طاولت علاقتهما،أكّد المغني جاستن تيمبرليك والممثلة كاميرون دياز يوم الخميس انفصالهما، بعد ارتباط دام أكثر من ثلاث سنوات.
وقال النجمان في بيان مشتركquot;كان من المفضّل لدينا دائماً عدم التعليق على وضع علاقتنا، إلاأنّه وبدافع الاحترام للفترة التي قضيناها معاً، نشعر بأننا مضطرون للقيام بذلك الآن، في ضوء التكهنات في الآونة الأخيرة والقصص غير الدقيقة التي توردها وسائل الاعلام. نحن -في الحقيقة- أنهينا علاقتنا العاطفية وفعلنا ذلك بشكل متبادل كأصدقاء يكن كل منا الحب والاحترام للآخر.quot;
ووصلت الشائعات لدرجة الحمى هذا الأسبوع، مع غياب دياز بطلة فيلم quot;ملائكة تشارليquot; Charlie s Angels بوضوح عن بداية جولة فنية جديدة لتيمبرليك.
وتقول مجلة quot;بيبولquot; ان تيمبرليك قال للحشد quot;الحب لا يكون سهلاً في بعض الأحيان.quot; وأضافت المجلةأنّ العاشقين (سابقا) كثيراً ما تفاديا شائعات انفصالهما لكنها نقلت عن مصادر قولها إنه كان حقيقياً هذه المرة.
وقالت مجلة اص الاسبوعية الاميركية ان انفصال تيمبرليك (25 عاما) المؤلم عن دياز (34 عاما) قاده الى أحضان ألد خصومها الممثلة سكارليت يوهانسون (22 عاما).