مراد النتشة من دبي: أطلقت عارضة الأزياء والممثلة الشهيرة في سلسلة Baywatch التلفزيونية كارمن الكترا الجزء الجديد من اسطواناتها المدمجة DVD المخصصة لـ quot;تمارين الأيروبيكquot; تحت عنوان Carmen Electrarsquo;s Aerobic Striptease: In the Bedroom والتي تؤدي فيه مجموعة من التمارين الخاصة بغرفة النوم وعلى السرير، في خطوة منها لكسب المزيد من الليونة والخبرة عند النساء بشكل عام.
و من المتوقع أن يكونالإقبال على الاسطوانة بشكل كبير من قبل الرجال الذين ينتمون لجمهور الكترا في أمريكا والعالم.
وتقول كارمن عن سلسلة الاسطوانات الخاصة بالتمارين الرياضية quot;أنها تسعى من خلاها طرح أفكار عملية للمرأة بمختلف أعمارها لتغيير حياتها والوصول لمرحلة الرشاقة والجاذبية أمام الرجالquot;.
كما قامت خلال الفترة الماضية بطرح كتاب خاص من تأليفها حمل عنوان How To Be Sexy quot;كيف تكوني مثيرةquot; من ثلاث أقسام ، طرحت فيها أهم الأمور التي يجب على المرأة الإنتباه لها، دار القسم الأول منه حول عمليات التجميل ونصائح خاصة بذلك من منطلق تجربتها الخاصة، والثاني حول الأدوات المستخدمة لإظهار الأنوثة، والثالث حول كيفية إجراء علاقات الغرامية مدعومة بأساليب يفضلها الرجال.
وكما هو معروف عن كارمن إلكترا ذات الخامسة والعشرين عاماً أنها من أهم عارضات الأزياء والممثلات في الولايات المتحدة والعالم، وأثبتت نجوميتها في العديد المجالات التي عملت بها، حيث كانت ولا تزال الوجه الإعلاني للعديد من أهم دور الأزياء والإكسسوارات في العالم.
هذا وأصبحت الاسطوانات متوفرة في العديد من مكتبات الفيديو في العالم أجمع، وقد إخترنا لكم مقتطفات وصور من هذا الشريط الذي أعد بطريقة سينمائية وإخراجية ملفتة.