مراد النتشة من دبي: يبدو أن النجمة الفاتنة كارمن إليكترا بطلة مسلسل quot;باي ووتشquot; لم تعد تكتفي بعرض الأزياء والتمثيل، إذ إتجهت لتأليف الكتب وإعطاء النصائح لبنات جنسها من النساء والشابات، للفت أنظار الجنس الآخر.
فقد قامت كارمن إلكترا خلال اليومين الماضيين بتوقيع كتاب من تأليفها يحمل عنوان How To Be Sexy تقوم من خلاله بطرح أفكار للمرأة بمختلف أعمارها لتغيير حياتها والوصول لمرحلة تتمتع بها بجاذبية خاصة أمام الرجال، حيث اهتمت أقسام الكتاب الثلاثة بأهم الأمور التي يجب على المرأة الإنتباه لها.
القسم الأول يدور حول عمليات التجميل ونصائح خاصة بذلك من منطلق تجربتها الخاصة، والثاني حول الأدوات المستخدمة لإظهار الأنوثة، وثالث الأجزاء حول كيفية إجراء علاقات الغرامية مدعومة بأساليب يفضلها الرجال.
هذا وتعد كارمن إلكترا 34 عاماً من أهم عارضات الأزياء والممثلات في الولايات المتحدة والعالم، حيث كانت ولا تزال الوجه الإعلاني للعديد من أهم دور الأزياء والإكسسوارات في العالم.
كما شاركت كارمن خلال مسيرتها بالعديد من الأفلام السينمائية كان آخرها الفيلم الكوميدي Epic Movie، وقبله الفيلم الخيالي الكوميدي Scary Movie 4، وقد قامت بدور البطولة الى جانب الممثلين الكوميديين بين ستيلر و أوبن ويلسون في فيلم Starsky amp; Hutch في عام 2004.
واستطاعت الممثلة الأميركية في وقت سابق من شهر فبراير الحصول على طلاق رسمي من زوجها مغني الروك دايف نافارو، بعد مرور أكثر من سبعة أشهر على إنفصالها عنه، وكانت قبله قد تزوجت لفترة وجيزة من نجم كرة السلة دينيس رودمان عام 1998.
[email protected]