باريس: قالت المغنية الإيطالية وعارضة الأزياء السابقة كارلا بروني في مقابلة نشرت يوم اثثلاثاء انها لم تتزوج quot;بعدquot; الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي منهية بذلك تكهنات زواجهما سرا.
وقالت بروني (40 عاما) لصحيفة ليبراسيون اليومية ذات التوجهات اليسارية انهما يعتزمان الزواج ولكنها لم تذكر المزيد من التفاصيل.
وأثارت العلاقة العاطفية بين الاثنين اهتماما كبيرا من وسائل الإعلام واعتبرت من أسباب تراجع شعبية ساركوزي نظرا لعدم رضا الناخبين عن أسلوب حياته الخاص الذي يتسم بالتباهي في الوقت الذي يعاني فيه اقتصاد البلاد.
ولمح ساركوزي (52 عاما) في مؤتمر صحفي عقد في وقت سابق هذا الشهر إلى أنه سيتزوج من بروني وأضاف أن الإعلام سيعلم بالزواج غالبا بعد اتمامه. وقالت صحيفة ليست ريبوبليكان الإقليمية في الأسبوع الماضي انهما تزوجا بشكل غير معلن.
ولكن ليبراسيون نقلت عن بروني قولها انها quot;لم تتزوج بعدquot; ولكنها أضافت quot;ولكننا نخطط لذلك.quot;
وقالت وسائل إعلام فرنسية إن دبلوماسيين هنودا أبدوا قلقهم من احتمال أن تكون بروني مرافقة لساركوزي المطلق في زيارته الرسمية إلى نيودلهي في وقت لاحق هذا الأسبوع فيما سيكون مخالفا للمراسم المتعارف عليها.
ولكن بروني قالت انها لا تعتزم القيام بهذه الرحلة.
وأضافت quot;لا يمكنني المشاركة في زيارة رسمية مع الرئيسquot; وأضافت أنها من المقرر أيضا أن تبدأ تسجيل ألبومها الجديد في فبراير شباط.
غير أن الصحيفة قالت إن ساركوزي ألح بشدة كي ترافقه بروني وأرجأ خططا لدرجة أن القائمة الرسمية بأعضاء الوفد لم تكن حددت حتى حلول ليل يوم الاثنين.