مدريد: التقت شقيقتان توأمان فرقتا عند الولادة نتيجة خطأ طبي في جزيرة الكناري الكبرى الاسبانية، بعد 28 عاما بالصدفة، على ما افاد محامي احداهما الذي يطالب بتعويضات بقيمة ثلاثة ملايين يورو لموكلته. وبعد ان ولدت الشقيقتان في مستشفى في جزيرة الكناري الكبرى سلمت احداهما من باب الخطأ الى عائلة اخرى عند اخراجهما من الحاضنة، فيما سلم مولود هذه العائلة الثانية الى والدي التوأمتين.

وبالتالي، فان اثنين من الاطفال الثلاثة نشآ في عائلة ليست عائلتهما. والتقت التوأمان البالغتان من العمر اليوم 35 سنة، عام 2001 في جزيرة الكناري الكبرى وقال محامي احداهما ويدعى سيباستيان سوكورو متحدثا لاذاعة كادينا سير quot;حصل هذا بالصدفةquot; بواسطة صديقة لاحدى التوأميتن.

وروى ان quot;هذه الصديقة كانت تعمل في مركز تجاري قصدته في احد الايام التوأم الثانية لشراء ملابس فاقتربت منها البائعة لتقبيلها ظنا منها انها صديقتها غير ان الزبونة تمنعت. ودهشت البائعة واتصلت عندها بصديقتها التي اكدت لها انها لم تقصد متجرهاquot;. وبعد بضعة ايام عادت التوأم الثانية الى المتجر لتنظم الصديقة لقاء اول بين الشقيقتين.

وقال المحامي quot;ان الشبه بينهما مذهلquot; مطالبا السلطات الطبية بثلاثة ملايين يورو لموكلته التي نشأت في عائلة غير عائلتها الطبيعية تعويضا عن quot;الضرر المعنويquot; وquot;سوء تصرف الادارةquot; الذي quot;اساء الى النمو الشخصي والعائليquot; لموكلته.