إيلاف من الدوحة: كانت النجمة الكويتية إلهام الفضالة في ذروة عفويتها وتلقائيتها في برنامج quot; قمر و 3 نجومquot; وأكدت حبها الشديد للفنانة نانسي عجرم وقالت إنها وابنتها الصغيرة فجر يتسمران أمام الشاشة عندما يشاهدانها في كليب quot;شاطر شاطرquot; بل وفضلتها على شيرين وسميرة سعيد .
في المحور الحساس الذي طرح عليها حول البزنس والأجور والصالون النسائي الذي افتتحته باسمها كانت صريحة وواضحة عندما أعلنت أنها تستثمر اسمها وشهرتها في الصالون وانها ربحت منه رغم الحسد الكبير الذي جوبهت به والكلام الذي ردده البعض حول افتتاحها للصالون ومن أرباب المهنة ذاتها من باب quot; عدوك إبن كارك quot;quot;
وقد شاركت مليحة العرب المذيعة مها الخليل في الحلقة حيث كانت النجمة الثالثة .
إلهام الفضالة تحدثت باقتضاب شديد عن خروجها من احتكار الكاتبة والمنتجة فجر السعيد من خلال شركتها سكوب سنتر وبررت ذلك انها تبحث عن أفكار وأسماء وأرض جديدة وفريق عمل مختلف عن الذياعتادته منذ 5 سنوات وقالت إن بواكير نتائج خروجها من نظام الاحتكار هو قيامها بالاشتراك في 5 اعمال لهذا الموسم دفعة واحدة .
استنكرت إلهام الفضالة وبشدة ظهور بعض الممثلات الخليجيات بأشكال من الملابس الغريبة على مجتمع الخليج وقالت إنهن لا يراعين العادات المتبعة للمجتمع المحافظ اما بنسبة إليها فإنها تخاف على سمعتها وسمعة بناتها وسمعة عائلتها وسمعة زوجها لذا فهي ترفض أي مشهد او لباس يمس بهذه الاوليات .
تحدثت بشيء من الحميمية والحب عن الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا وقالت إنه دعمها بقوة وقدم لها فرصا عظيمة للتمثيل معه وتحدثت عن زملائها مشاري البلام وشيماء علي وابراهيم الحربي ومحمود بو شهري بالكثير من الدفء حتى فجر السعيد التي طلب منها ان تكتب لها اهداء فقالت لها الله يوفقها .
اختارت إلهام الفضالة الفنان ماجد المهندس كي تشاهده وقالت إن صوته حساس جدا .
وعندما سئلت عن أقوى اشاعة تعرضت لها قالت ان إشاعة موتها هي الاقوى لدرجة ان كما هائلا من الاتصالات جاءها للاطمئنان إليها عندما انتشرت في مواقع الانترنت بينما أبدت عدم الاهتمام بما يتم تداوله في البلوتوث وكانت في قمة قوتها عندما اكدت ان سمعتها الناصعة في الوسط الفني كسرت ألسنة الكثيرين ممن تكلموا في الفاضي والمليان وطرحت مثالا اخر للطريق السوي في الفن وسمت الفنانة هدى حسين كذلك .
ليزا ديوب كانت في حالة هدوء كبير وانعكس ذلك على طريقتها في طرح الاسئلة اما ريم بوقمرة فقد بدت محترفة بشكل مذهل بينما كانت مليحة العرب في قمة جمالها ورقتها وهي تسأل بطريقة ناعمة جدا .
تمنت إلهام الفضالة ان تمثل مع عادل إمام وأبدت إعجابها بالفنانة نيكول كيدمان واعترفت باجرائها عملية في انفها واشترطت عدم وجود رقص في أي فوازير تعرض عليها .
برنامج قمر و 3 نجوم من إعداد تيسير عبدالله ومن اخراج حسن الساعي والاشراف الانتاجي لمبارك بو غنيم .