أشرف أبوجلالة ndash; إيلاف: صرحت الممثلة كيت وينسليت في مقابلة خاصة مع مجلة quot;ellequot; الأسبوعية النسائية الفرنسية عن أنها كرهت تقبيل النجم ليوناردو دي كابريو، الذي يلعب شخصية زوجها في الفيلم الجديد الذي سيجمع بينهما بعد ثنائيتهما الرائعة في فيلم تيتانيك عام 1997، ويحمل اسم quot; Revolutionary Road quot;، رغم حث زوجها لها بفعل ذلك. وهو الفيلم الذي سيتم طرحه في دور العرض السينمائي في الثلاثين من شهر يناير الجاري.
وقالت المجلة أن زوج وينسليت، هو المخرج سام مينديز، وهو مخرج الفيلم هذا الجديد، وصاحب فكرة إعادة تجميع النجمين اللامعين من جديد في عمل سينمائي واحد. والمثير أن أحد مشاهد هذا الفيلم التي تستدعي دخول وينسليت في أجواء عاطفية حميمة مع دي كابريو، باعتبار أنه زوجها بحسب سيناريو الفيلم، بداخل المطبخ هي من أفكار بنات مينديز.
وحرصا منها علي التعبير عن إحباطها، قالت كيت، 33 عام :quot; ما طغي علي الأمر هو أن كل من سام و دي كابريو لم يبديا أي قدر من مشاعر الانزعاج أو الضيق. فهل أنا فقط من أشعر بأن الإقدام علي أداء مشهد مثل هذا بمثابة الأمر الغريب؟ أنت تعرف. فأنا في النهاية أمام زوجي وصديقي. لكن العملية كانت مقتصرة علي ّ، فهذا هو الأمر المذهل أن تقف أمام ليو وتتعرضين للتقبيل ويقف سام في الخلفية. كما يمكنك أن تلحظ علي وجهه حدة التعبيرات، وأنا أعرف أن كل ما يفكر به في تلك اللحظات هو إطار اللقطة quot;.
هذا وقد أكدت وينسليت في حديثها للمجلة علي أن ثمة تآلف خاص من نوعه يجمع بينها وبين دي كابريو علي الشاشة نظرا لبقائهما قريبين من كلاهما الآخر منذ ظهورهما في فيلم تيتانيك منذ أكثر من 11 عام. وقالت :quot; تعد صداقة ليو أمر أساسي في حياتي. فهي علاقة كبيرة للغاية. فقد التقينا عندما كنا صغارا ً وقمنا بهذا الفيلم الرائع ( تيتانيك ) الذي غير حياتنا تماما ، لكن أهم شيء خرجنا به من هذا الفيلم هو صداقتنا لبعضنا الآخر. وبمجرد قراءتي للسيناريو ، أدركت أن دور البطل لن يتمكن أحد من القيام به سوي ليو quot;.