لوس أنجلس: توفي ابن الممثلين الأميركيين جون ترافولتا وكيلي بريستون البالغ من العمر 16 سنة خلال عطلة للعائلة في جزر البهاماس.
وأكد محامي العائلة مايكل أوسي لموقع quot;إي أونلاينquot; الأميركي صحة هذا الخبر المأساوي بشأن وفاة جيت ترافولتا، مشيراً إلى ان الشاب توفي اثر نوبة مرضية في فندق quot;أولد باهاما بايquot; على جزيرة غراند باهاماس.

وقالت متحدثة باسم الشرطة ان جيت صدم رأسه بالمغطس في الحمام وباءت كافة محاولات إنقاذه بالفشل فأعلنت وفاته رسمياً في مستشفى quot;راند ميموريالquot; الذي نقل إليه.
ورفض مسؤول في المستشفى كشف اسمه بسبب السياسة السرية المتبعة ولكنه قال quot;وصلنا شاب ميتquot;.
من جهته قال روبرت غيدل رئيس منتجعات جين التي تملك فندق quot;أولد باهاما بايquot; quot;نوجه صلواتنا لجون ترافولتلا وكيلي بريستون والعائلة بعد الوفاة المأساوية لابنهم جيتquot;.
وأضاف غيدل quot;أصبحت عائلة ترافولتا أشبه بعائلة لنا في فندق quot;أولد باهاما بايquot; وننقل إليهم أصدق تعازينا وتعاطفناquot;.

وأشار أوسي إلى ان لجيت تاريخاً من النوبات المرضية، فيما كانت بريستون قد أوضحت في وقت سابق ان ابنها مصاب بمرض quot;كواساكي quot;kawasaki diseasequot; وهو من أمراض الالتهاب المناعي بالأوعية الدموية الذي يصيب الشرايين متوسطة الحجم بما فيها الشرايين التاجية بالقلب، ولهذا المرض الكثير من التأثيرات الجانبية المؤلمة من بينها النوبات المفاجئة وأحياناً مشاكل في القلب.
وبدأت الشرطة تحقيقاتها بعد وفاة جيت الذي ستبقى جثته في المستشفى بانتظار الانتهاء من تشريحها وتحديد السبب الحقيقي للوفاة.


يشار إلى ان جيت هو الابن الأكبر لترافولتا وبريستون ،كما ان لهما ابنة تدعى إيلا بلو ولدت في العام 2000