أشرف أبوجلالة - إيلاف: ربما أدركت نجمة البوب البريطانية quot;نادين كويلquot; أن الوسيلة الأفضل لتجديد طاقتها علي الصعيدين الشخصي والمهني هو الهروب من الأجواء المناخية قارصة البرودة التي يعيشها زملاؤها في فرقتها الموسيقية الآن في بريطانيا، وبالفعل تقضي النجمة الآن إجازة في ميامي في ولاية فلوريدا الأميركية، وقد أثارت كويل إعجاب كل من شاهدها خلال استمتاعها بأشعة الشمس وهي ترتدي زي بحر مثير أسود اللون، كان مثار حديث كل من تابعها هناك.
وقالت صحيفة quot;الدايلي ميلquot; البريطانية إن النجمة البالغة من العمر 23 عاما ً تبادلت النكات مع مجموعة من الأصدقاء بعد أن خرجت من الفندق الذي تقيم فيه بصحبة صديقها جاسون بيل من أجل تناول وجبة الغذاء والاسترخاء. وقد شوهدت كويل وهي تضحك مع رفاقها أثناء تناولها ساندويتش خلال استلقائها أمام حمام السباحة. وفي الوقت الذي كانت تحرص فيه كويل على الاستمتاع بأشعة الشمس، ظل جاسون في الظل وهو مرتديا ملابسه.
وقد استمتع الحبيبان أمس أيضا بالأجواء المناخية الرائعة نفسها ، وكانت ترتدي نادين زوجين من السراويل الصفراء الساخنة وسترة علوية بيضاء أثناء تمشّيها في شوارع ميامي بعد تناولها الغذاء مع جاسون. ثم شوهدا وهما يستقلان أحد التاكسيات صفراء اللون. وقالت الصحيفة إن الحبيبين مرتبطان بكلاهما الآخر منذ سبتمبر الماضي بعد انفصال المطربة عن نجم مسلسل quot;زوجات يائساتquot;، جيسي متغالف. وهي تقيم الآن في لوس أنجليس، حيث تدير أسرتها هناك سلسلة من الحانات الأيرلندية.