قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دبي: أعلن رئيس مطارات دبي، رئيس اللجنة العليا لإدارة مكتب مهرجان دبي للتسوق، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم عن إلغاء المظاهر الإحتفالية كافة لحفل الافتتاح الرسمي للدورة الـ 14 لمهرجان دبي للتسوق، وذلك تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وبتوجيهات من رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وأوضح الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم أن تزامن انطلاق مهرجان دبي للتسوق 2009 مع ظروف اقتصادية وسياسية صعبة في العالم والمنطقة، يضع الجميع أمام تحد كبير ومسؤوليات أكبر من ذي قبل، تتطلب مضاعفة الجهود ومتابعة التفاصيل كافة، وتعزيز التواصل بين كل الأعضاء في الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن قرار إلغاء المظاهر الاحتفالية لحفل الافتتاح الرسمي لمهرجان دبي للتسوق 2009 جاء للتضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يعيش مأساة إنسانية حقيقية في غزة.

ولفت إلى أن الظروف الاقتصادية والسياسية الدقيقة التي تتزامن مع انطلاقة المهرجان حتّمت إعادة تشكيل جزئيات الحدث، معرباً عن تقديره للجهود التي يقوم بها مكتب المهرجان وأعضاء اللجنة التنظيمية للمهرجان من أجل ضمان نجاح الدورة الحالية ،مؤكداً على أهمية حدث المهرجان الذي ما زال يثبت للعالم أجمع وبعد 13 عاماً من إطلاقه أنه من أنجح الأحداث الترويجية والترفيهية التي شهدتها المنطقة في تاريخها الحديث على الإطلاق.