قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

nbsp;

nbsp;

nbsp;

دبي: أطلقت مجموعة بريد الإمارات القابضة، ممثلة بمؤسسة الإمارات للتسويق والترويج، حملة للتبرّع بالدم، بالتعاون مع وزارة الصحة، وحملة أخرى لجمع التبرعات المالية والعينية لدعم الأهالي في قطاع غزة، بمشاركة موظفي المجموعة والشركات التابعة لها، وعملاء وجمهور المكاتب البريدية، وذلك بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر.

وكانت المجموعة قد أعلنت سابقاً عن دعمها للحملة الإنسانية quot;أغيثوهمquot;، التي انطلقت بتوجيهات من رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ورئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، دعماً للأشقاء الفلسطينيين في محنتهم.

وأكّد الرئيس التنفيذي لمجموعة بريد الإمارات القابضة عبد الله الدبوس، في كلمة له أثناء تدشين الحملة، على ضرورة دعم الجهود الإنسانية المبذولة ومساندتها في أرجاء الدولة كافة، من أجل تقديم الدعم والعون الإنساني إلى الفلسطينيين، في ظل الظروف المؤلمة، التي يعانوها جراء تداعيات العدوان الإسرائيلي.

من جهته، أوضح المدير التنفيذي لمؤسسة الإمارات للتسويق والترويج، أحمد تهلك، أن أهداف الحملة ترتكز على نشر الوعي بالقضية الفلسطينية، بحيث يعلم القاصي والداني حقيقتها، وأنها ليست خاصة بالشعب الفلسطيني، وإنما هي quot;قضية إسلاميةquot;.

وعن آلية جمع التبرعات، قال تهلك إنه جرى طباعة قسائم بقيمة 5 و10 دراهم، لتوزيعها على منافذ المناطق البريدية في الدولة، ليتسنّى لعملاء البريد المساهمة في هذه الحملة، إضافة إلى وضع الخيام في أماكن محددة في مواقع بريد الإمارات، لجمع التبرعات العينية من الجمهور، وتنظيم حملة إعلامية موسعة، موجهة لجميع موظفي مجموعة بريد الإمارات القابضة، والشركات التابعة لها.

وبيّن أنه ستنظّم حملة إعلامية موسّعة، عبر وسائل الإعلام المختلفة والرسائل النصية القصيرة، ومن خلال طباعة عدد كبير من المطويات والملصقات الإعلانية التي تروّج للحملة.

وأشار تهلك إلى أن المبلغ المستهدف من الحملة هو حوالي مليون درهم، ستخصص لشراء الأدوية، بالتنسيق مع هيئة الهلال الأحمر، ليصار إلى إرسالها إلى قطاع غزّة بأسرع وقت ممكن، لافتاً إلى أن الحملة تتضمّن فعاليات أخرى، ستمتد حتى نهاية الشهر الجاري، منها تنظيم معرض للصور الفوتوغرافية، ورسم لوحات جدارية معبّرة، سيشارك فيها فنانون من جمعية الإمارات للفنون التشكيلية، وسيخصّص ريعها لمصلحة الحملة، فضلاً عن رسم لوحات تعبيرية من قبل طلبة المدارس.


nbsp;