أبوظبي: يعقد مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية مؤتمراً صحافياً في 27 يناير الجاري حول فعاليات المؤتمر السنوي الـ 14 للمركز، الذي سيعقد خلال الفترة من 2 إلى 4 فبراير، تحت عنوان quot;الموارد البشرية والتنمية في الخليج العربيquot;.

ومن المقرر، أن يعقد المؤتمر الصحافي، تمام العاشرة والنصف صباحاً في قاعة العلاقات العامة في مقر المركز في أبوظبي، وسوف يعرض المؤتمر لأجندة فعاليات المؤتمر السنوي، الذي سيعقد تحت رعاية ولي عهد أبوظبي، رئيس مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

من ناحية ثانية، استقبل مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية جمال سند السويدي أمس رئيس المجلس الوطني الكوري كيم كيونغ والوفد المرافق، المكوّن من 18 عضواً، واطلع أعضاء الوفد على نشاطات المركز المختلفة، وجال في مبنى المركز وتعرف إلى إداراته وأقسامه ونشاطاته المختلفة.

وجاء مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية ضمن أفضل 5 مراكز بحثية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حسب مجلة quot;فورن بوليسيquot; الأميركية، في أول تصنيف شامل لأفضل المراكز البحثية في مناطق العالم المختلفة.