قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

Northside bridge is seen in Workington during flooding, in Cumbria, ...

تغمر المياه العديد من المنازل وأماكن العمل في بريطانيا، ووقعت فيضانات ضخمة في بريطانيا في السنوات القليلة الماضية ما اثار تساؤلات حول تأثير الاحتباس الحراري.

لندن: لا تزال عشرات الجسور والطرقات والمدارس مغلقة الاثنين في منطقة البحيرات شمال غرب انكلترا بعد فيضانات كارثية في الايام الاخيرة في حين تتواصل عمليات البحث للعثور على شابة مفقودة.

واغلق 16 جسرا و20 طريقا على الاقل في مقاطعة كومبريا الاشد تأثرا بالفيضانات حيث لا تزال عشرون مدرسة مغلقة. كما لا يزال اكثر من 60 شخصا في ملاجئ موقتة.

The remains of Northside bridge are seen in Workington during ...

وتفحصت مصلحة الطرق 1800 جسر في المقاطعة للتأكد من انها لم تتضرر بسبب الفيضانات. وانهارت ستة جسور في كومبريا ما ادى الى وفاة شرطي الجمعة من بين 44 شرطيا كانوا يمنعون المرور من فوق احد الجسور بعد تضرره من السيول.

وتسببت الفيضانات في وفاة شخص آخر كان في زورق وجرفته المياه في جنوب غرب انكلترا. واستؤنفت عمليات البحث الاثنين في بلاد ويلز للعثور على امراة تبلغ من العمر 21 عاما يبدو ان نهرا جرفها مساء السبت.

وتضرر نحو 1300 مسكن في كومبريا حيث هطل اكثر من 314 ملم في غضون 24 ساعة بين الخميس والجمعة في حدث quot;يحدث مرة كل 500 عامquot;، بحسب اجهزة الارصاد.

وسمح للسكان الذين تم اجلاؤهم بالعودة الى منازلهم. وفي الاجمال تم اخلاء 900 مسكن دمر اغلبها، في مدينة كوكيرموث اكثر المدن تضررا حيث تجهد اجهزة التنظيف في ازالة مخلفات الفيضانات.

واعلن رئيس الوزراء البريطاني غوردن براون الذي زار هذه المقاطعة السبت، تخصيص مليون جنيه استرليني (1,11 مليون يورو) لمواجهة الكارثة. وقد تتجاوز قيمة الاضرار مئة مليون جنيه (112 مليون يورو)، بحسب جمعية شركات التأمين البريطانية.

A man walks down Cockermouth High Street, where flood water ...

A man is rescued in the High Street, Cockermouth, England, ...

The flooded River Derwent breaks its banks and floods properties ...

Emergency rescue workers use an inflatable boat to rescue flood ...

A resident of the Co.Fermanagh village of Boho makes his way ...