قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


دبي - إيلاف: كرّمت مؤسسة دبي للإعلام عدداً من موظفيها الذين اجتازوا الدورة التدريبية الخاصة بتأهيلهم كمدربين معتمدين. وستعمل المؤسسة في الفترة المقبلة على تعميم تلك الدورات، لتشمل بقية الموظفين والعاملين في مختلف الاختصاصات الإعلامية والإدارية والمهنية.

وحضر حفل التكريم 23 متدرباً من أقسام الهندسة، وإدارة الموارد البشرية، وقنوات المؤسسة الخمسة: قناة دبي، وسما دبي، ودبي وان، ودبي الرياضية، ودبي للسباقات. كما حضر الحفل نائب المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للإعلام، نجلاء العوضي، ومدير التدريب في شركة quot;هيمكquot; بيت الخبرات الدولية للاستشارات الإدارية، حسن أبو ليلى، وعضو مجلس إدارة المؤسسة فيصل عبد الله، ومدير إدارة الموارد البشرية بالإنابة، وجدان الدهكوني، حيث وزّعت شهادات التأهيل على المتدربين، إضافة إلى تقديم شهادة تقدير إلى مدير التدريب في بيت الخبرات الإدارية.

وللمناسبة، أكدت نجلاء العوضي، أنه بناء على توجيهات عضو مجلس الإدارة المنتدب لمؤسسة دبي للإعلام، أحمد عبد الله الشيخ، تهدف المؤسسة في المقام الأول إلى دعم استرتيجية دبي في ترسيخ دورها كمنبر إعلامي في المنطقة من خلال خلق إبداعات جديدة في المضمون الإعلامي، وتطوير المواهب الإعلامية المتوفرة لديها، وذلك انطلاقاً من إيمانها العميق بأن قوة مؤسسة دبي للإعلام تكمن في ما تملكه من كوادر إعلامية ينبغي التركيز على تأهيلها بما يحقق ويضمن الريادة على مستوى المنطقة، بعيداً من البحث عن المصادر ومراكز التدريب الخارجية في ظل وجود الخبرات المبدعة والمتميزة في المؤسسة.

هذا، وقد أثبت المتدربون خلال سنوات عملهم الجاد في المؤسسة، تميزهم الرفيع في الأداء والإخلاص في العمل في مجالات الإنتاج والتقديم والإخراج ومختلف الجوانب الفنية والإدارية. ومن الواضح أن إدارة المؤسسة تضع ثقتها بالكوادر المؤهلة والقادرة على الإبداع والتطوير، كما تعمل على مساندتهم من أجل بناء جيل إعلامي مبدع يعزز موقع مؤسسة دبي للإعلام كمؤسسة إعلامية رائدة.