تشارك الفنانة، ندى بو فرحات، في مسرحية Reasons To Be Pretty كما تستعد لفيلمين سينمائيين ومسلسل درامي.


بيروت: تشارك الممثلة اللبنانيَّة، ندى بو فرحات، في مسرحية quot;Reasons To Be Prettyquot; أو الأسباب لتكوني جميلة، المأخوذة عن نص مسرحي أميركي لنيل لابيوت لبننه بأسلوب ساخر وخفيف أخرجه جاك مارون، إلى جانب الممثلين طلال الجردي، نادين لبكي وإيلي متري، وتتحدَّث المسرحية عن أهمية الجمال في حياة الناس في اجتياز اختبار التوازنات.

وعن المسرحية تقول ندى لـquot;إيلافquot; أن العمل جميل لهم كممثلين وكإنتاج، وهناك إقبال كبير لمشاهدة المسرحية، وأشارت إلى أن quot;Reasons To Be Prettyquot; دحضت النظرية التي تقول بأن المسرح لا يدر أموالاً، وأكَّدت أن العمل المشغول بطريقة لائقة ومدروسة يفرض نفسه ويقطف ثماره.

إلى ذلك، تحضِّر بو فرحات لعملينسينمائيين أوَّلهما ذو إنتاج مختلط وتلعب فيه دور راقصة تانغو تترجم الربيع العربي من خلال رقصاتها على موسيقى نفذتها الفنانة جاهدة وهبي، علمًا أن العمل هو من كتابة وإخراج إيلي كمال، ويشاركها التمثيل مازن كيوان. والفيلم الثاني هو بعنوان quot;Stable Unstablequot; يتحدث عن الأوضاع في لبنان وحالة عدم الإستقرار التي يعيشها أهله، وتتمحور القصَّة فيه حول ست شخصيَّات رئيسية تجتمع يوم رأس السَّنة عند الطبيب النفسي ذاته لتلقي العلاج والحديث عن معاناتهم، والعمل يمكن وصفه بالوطني الإجتماعي، وهو من كتابة وإخراج محمود حجيج.

كما تستعد لمسلسل آخر للعام 2013 عن قصة الكاتبة مي زيادة وهو الأوَّل لها باللهجة المصريَّة.