على الرغم من مشاركة الفنانة شيماء علي بثلاثة أعمال درامية منوعة إلا أنها مازالت تبحث عن تجربة سينمائية مختلفة تحقق طموحاتها.


الرياض: عبرت الفنانة الخليجية، شيماء علي، عن استيائها الشديد لحال السينما في الخليج، متمنية أن تشهد السنوات المقبلة انطلاقة سينمائية خليجية ينتظرها الجميع منذ فترة كبيرة، موضحة أنها تبحث عن تجربة سينمائية مختلفة أكثر ما يهمها فيها هو الفكرة والمضمون والنص.

وأبدت شيماء سعادتها البالغة لتعدد المحاولات والتجارب السينمائية للشباب في عدد من دول الخليج، معبرة عن خيبة أملها وحزنها على ضعف الدعم المادي والمعنوي من الجهات والمؤسسات الرسمية للسينما في الخليج.

وحول جديدها، أكدت شيماء أنها تشارك في ثلاثة أعمال درامية، قد يعرض بعضها في الموسم الشتوي أو الموسم الرمضاني، أولهم مسلسل quot;السفرةquot; الذي تجسد فيه شخصية مختلفة تمامًا عما قدمته من قبل وهي شخصية فتاة تعاني من تحكم والدها في أمور حياتها.

أما العمل الثاني فهو مسلسل quot;وتستمر الأيامquot; عن قصة حقيقية لدبلوماسي يعاني من مرض السرطان ويحاول مواجهته من خلال الطب النفسي، موضحة أن هذا العمل هو الأول من نوعه في الخليج الذي يسلط الضوء على ما يسمى بالدراما النفسية، أما العمل الثالث فهو مسلسل quot;عزيز نفسquot; للمنتج باسم عبدالأمير ومن المقرر أن يبدأ تصويره قريبًا على أن يتم عرضه في رمضان المقبل.

يذكر أن quot;السفرةquot; من إخراج منير الزعبي، وتأليف عبدالمحسن الروضان، وإنتاج باسم عبدالأمير، ويشارك فيه نخبة من نجوم الخليج أمثال عبدالرحمن العقل، وإلهام الفضالة، ومريم الصالح، وفاطمة الصفي، أما مسلسل quot;وتستمر الأيامquot; فهو من إخراج البيلي أحمد، وقصة الدكتور بشير صالح الرشيدي، وسيناريو وحوار هديل المرجان، ويشارك في بطولته: عبدالعزيز الحداد، وهدى الخطيب، وحسين المنصور، وعبير أحمد، ومرام، وquot;عزيز نفسquot; هو للكاتب فهد العليوة، والمخرج خالد الرفاعي، ومن إنتاج باسم عبدالأمير.