طرح الفنان الإماراتي، سعيد السالم، ألبوم quot;حجة غيابيquot; في الأسواق متضمنًا 12 أغنية بعد عدَّة تأجيلات.


دبي: بعد مجموعة من التأجيلات لأسباب عديدة، إتفق الفنان الإماراتي الشاب، سعيد السالم، مع شركة ARM على طرح ألبومه quot;حجة غيابيquot; متضمناً 12 أغنية ترأستهم الأغنية التي حملت عنوان الألبوم، مغامراً في نفس الوقت بسبب هدوء الأوضاع الفنية في الوطن العربي.

وأغنية quot;حجة غيابيquot; هي من كلمات سلطان مجلي وألحان طارق المقبل وتوزيع إبراهيم السويدي، ويقول فيها: quot;بعترفلك يا أول أحبابي، قبل ما أبرر حجة غيابي، جيت أبا كحل بك عيوني، واطفي شوق يتلف أعصابيquot;.

وتضمن الألبوم 12 أغنية تعاون بها مع الشعراء سلطان مجلي الذي كان له نصيب الاسد في عدد الأغنيات، والتي وصلت الى خمس، والشاعر سيف الشامسي في أغنيتين، والشاعر سعيد القمزي، الشاعر إبراهيم بن سواد، فيصل الدلوم، تركي الشريف، والشاعر على الخوار الذي إختار من اشعاره أغنية quot;متوله عليكquot; التي قام بتلحينها طارق المقبل وتوزيع موسيقاها إبراهيم السويدي أيضاً.

كما يتعاون سعيد السالم في الألبوم مع الفنان والملحن الإماراتي فايز السعيد، من خلال أغنية حملت عنوان quot;سوي معروفquot;، ومن كلمات تركي الشريف وتوزيع حسام كامل، وهو تعاون متجدد مع السعيد بعد مجموعة من التعاونات السابقة التي سبقت طرح الألبوم.

حصة الاسد في عملية التلحين كانت من نصيب الملحن طارق المقبل، الذي يتعاون مع السالم في 6 أغنيات، الى جانب أربعة تجارب تلحينية من قبل سعيد السالم نفسه وهم quot;إيه أحبهquot;، من توزيع اسامة سعيد، وأغنية quot;لطول الغيبةquot; من توزيع زيد عادل، وأغنية quot;ليش متكدرquot; توزيع إبراهيم السويدي، وأغنية quot;جروح الوقتquot; من توزيع أسامة سعيد ايضاً.

هذا وسيعمل سعيد السالم خلال الفترة المقبلة على الإتفاق مع المخرج والفنان الإماراتي راكان لتصوير أغنية من أغنيات الألبوم، ليطلقها خلال ايام عيد الفطر، أو مع الايام الأولى لشهر سبتمر المقبل.