رفعت إحدى المعجبات بفريق quot;Jonas Brothersquot; الغنائي دعوى قضائية ضده، لإصابتها بأضرار نفسية وبدنية في إحدى حفلاته التي قدمها في لوس أنجلوس عام 2010.


لوس أنجلوس: بعد ثلاث سنوات من إصابتها بأضرار جسدية ونفسية جراء دفع الحشود لها في إحدى حفلات فريق quot;Jonas Brothersquot; في لوس أنجلوس، رفعت معجبة تدعي آشلي جونسون دعوى قضائية ضد الفريق والشركة المشرفة على تنظيم تلك الحفلة للمطالبة بتعويض عما أصابها من أضرار بالغة في جسدها وفي جهازها العصبي.

آشلي جونسون التي تعرضت لتلك الإصابات والكدمات البدنية بسب دفع شخص من الجمهور لها أثناء حضورها حفل quot;Jonas Brothersquot; على مسرح quot;The Grovequot; بلوس أنجلوس، قالت إنها أصيبت في مايو 2010، وإنها مازالت تعاني من أضرار تلك الحادثة حتى الآن.

وعلى صعيد آخر، يواجه كيفن جوناس أحد أعضاء فريق quot; Jonas Brothersquot;، انتقادات من الصحافة بعد نشر فيديو على موقع quot;TMZquot;، يظهر فيه وكأنه يتجاهل إحدى المعجبات في مشهد وصفه الموقع بالمؤسف جدًّا.

وذكر موقع quot;TMZquot; أنه وفقاً للشريط المصور، انتظرت المعجبة كيفن على الرغم من برودة الجو وسقوط الأمطار، خارج مطعم quot;Katsuyaquot; حتى يخرج الأخير وزوجته بعد انتهائهما من تناول العشاء، ولكن تجاهله لها بدا واضحاً بسبب حرصه على التقاط الصور مع معجبين آخريين.

الجدير بالذكر أن مصدر مقرَّب من كيفن جوناس أكد عدم صحة ما نشره موقع quot;TMZquot;، قائلاً: quot;كيفين لم يقصد تجاهل تلك المعجبة بالتحديد، لكنه كباقي النجوم لا يستطيع أن يلبي طلبات كل المعجبين في وقت واحدquot;.