لم يتحدَّد حتى الآن موعد إنطلاق تصوير مسلسل quot;مداح القمرquot; المؤجل منذ عدة سنوات، علمًا أن هناك مفاوضات بين المخرج ومسؤولين في مدينة الإنتاج لمعرفة مصيره.


القاهرة: قال المخرج، مجدي أحمد علي، أن مسلسله الجديد quot;مداح القمرquot; لم يتحدَّد حتى الآن موعد إنطلاق تصويره بسبب تأخر الشركة المنتجة، وهي مدينة الإنتاج الإعلامي، في اتخاذ قرار ببدء التصوير وتوفير السيولة المالية الكافية للعمل.

وأضاف مجدي في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أنه على الرغم من استقراره على فريق العمل بشكل نهائي، وموافقة الفنان عمرو واكد على بطولة المسلسل، إلَّا أن الشركة المنتجة لا تزال تماطل في اتخاذ هذا القرار وتستمر في تأجيل المسلسل من دون مبرر واضح، مؤكدًا أنه لن يتخلى عن العمل الذي تبناه منذ أن كان في مرحلة الكتابة.

وأوضح المخرج مجدي أحمد أنه متمسك بإخراج المسلسل ومتحمِّس له حتى يرى النور لكونه يروي قصة حياة أحد الموسيقيين العظماء، لافتًا في الوقت نفسه إلى أنه سيبحث عن جهة أخرى لتمويل إنتاج المسلسل إذا رفضت المدينة تمويله خلال الفترة المقبلة.

والجدير بالذكر أن المسلسل واجهته سلسلة من التأجيلات أدت لاعتذار عدد كبير من الفنانين عن دور البطولة فيه منهم هاني سلامه ومحمد رجب ليستقر الدور في النهاية عند الفنان عمرو واكد.