كشفت النجمة ميغان فوكس عن جانب مجهول من حياتها لا يعرفه الكثيرون وهي أنها مسيحية متدينة، وأن إيمانها شديد الرسوخ ويعود إلى سنوات طفولتها الأولى.


لوس أنجلوس:تحدثت ميغان فوكس البالغة من العمر 26 عاماً عن نشأتها في كنيسة البنتاكوستال ، وأشارت إلى أنها توقعت عند ذهابها للكنيسة في طفولتها أن الروح القدس سيبدأ في التحدث على لسانها، وأنها كانت تشعر بارتباك شديد لخوفها من أن تصرخ بلغة غريبة وكلمات غير مفهومة تجعل كل من حولها يلتفت اليها.

وأوضحت ميغان في حديثها لمجلة ايسكوير أنها شعرت بطاقة كبيرة تسري في جسدها، وكأن الإلهامات السماوية تفيض عليها، شيء ما يشبه الجنون، روح غريبة تتقمصها، ومشاعر مبهمة غامضة تنتابها، رغبة في الحديث بلغة لا يعرفها الآخرون، كانت ميغان تشعر وكأنها في عالم آخر غير الذي تعرفه واعتادته.

وأضافت بأنها أحست كما لو أن تياراً كهربياً مر في جسدها، وأن روحها انتشت بشكل لم تعرفه من قبل، وأنها كانت تتحدث كثيراً، ولكنها لم تكن تعرف عما تتحدث.

جاءت هذه التصريحات مفاجئة لعدد كبير من متابعي نجمة فيلم (المتحولون) ، ففوكس التي وصفها البعض بأنها تعاني من حساسية تجاه الملابس بسبب عريها الدائم، كشفت عن أنها تمتلك إيماناً عميقاً، ومعتقدات دينية راسخة.