أشعلت النجمة مايي سايروس سيجارة بها مواد مخدّرة بعدما صعدت على المسرح لاستلام جائزة أفضل عمل مصوّر عن أغنيتها quot;Wrecking Ballquot; خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية في أمستردام الأحد الماضي.


نيويورك: تتعمّد النجمة مايلي سايروس إثارة الجدل في معظم إطلالاتها، فبعدما صعدت على المسرح لاستلام جائزة أفضل عمل مصوّر عن أغنيتها quot;Wrecking Ballquot; خلال حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية الذي أُقيم الأحد الماضي في أمستردام، أشعلت مايلي سيجارة بها مواد مخدّرة ودخّنتها على المسرح.

إلى ذلك، افتتحت مايلي حفل الموسيقى الأوروبية بتقديم أغنيتها quot;We Can't Stopquot;، لكن في نهاية الحفل وبعد استلامها جائزتها تعمّدت إشعال السيجارة التي اعتبرها البعض بديلًا عن الماريغوانا، نظرًا لكون الأخيرة غير مسموح بتناولها في هولندا.

ويعود تدخين مايلي لسيجارة تحتوي على المواد المخدّرة إلى سماح القانون الهولندي للمدخنين بحيازة كميات صغيرة من المخدّرات التي تباع في المقاهي والمحلات التجارية علنًا، علمًا بأن بداية واقعة تدخين مايلي سايورس للمخدّرات على مسرح حفل جوائز الموسيقى الأوروبية، كان بعدما قالت: quot;لا يمكنني أن أضع الجائزة في حقيبتي لكنني وجدت هذا الشيءquot;، في إشارة منها إلى السيجارة التي قامت بتدخينها.

الجدير بالذكر أن حفل توزيع جوائز الموسيقى الأوروبية شهد تكريم كل من كاتي بيري كأفضل فنانة، وإيمينيم كأفضل مغني هيب هوب.