رفض الفنان اللبناني، عاصي الحلاني، المشاركة في برنامج quot;صولاquot; للفنانة السورية أصالة نصري بسبب عدم اتفاقهما على الأجر المادي.


بيروت : يتوجّه الفنّان، عاصي الحلاّني، إلى العاصمة القطريّة الدوحة من الأوّل إلى السادس من يناير ndash; كانون الثاني 2014 ليقدّم ثلاث عروض لمسرحيّة quot;شمس وقمرquot; التي سبق أن قدّمها خلال هذا العام على مسرح كازينو لبنان وشاركته بطولتها الممثّلة اللبنانيّة نادين الراسي، سيعيد تقديم هذه المسرحيّة على المسرح الروماني الموجود في منطقة quot;كتاراquot; وهي الحيّ الثقافي في الدوحة.

إلى ذلك، علمت quot;إيلافquot; بأنّ الحلاني إعتذر عن المشاركة في برنامج quot;صولاquot; الذي تقدّمه الفنّانة أصالة نصري وتصوّر موسمه الثاني حالياً في جزيرة السعديات في أبو ظبي نظراً لعدم الإتفاق على الأجر الماديّ الذي طلبه الحلاّني لقاء إستضافته في البرنامج.

من جهة أخرى، عاد عاصي مساء أمس من العاصمة الأردنية عمّان حيث أحيى حفل زفاف هناك سبقه حفل زفاف آخر في لندن، وهو في طور الإستعداد للمشاركة يوم الأحد المقبل في المؤتمر الصحفيّ الذي تنظّمه quot;أم. بي. سيquot; بمناسبة إنطلاقة برنامج quot;ذا فويسquot; بموسمه الثاني.

يذكر أنّ عاصي يتحضّر أيضاً لتصوير أغنية عراقية من ألبومه الجديد quot;عاصي 2013quot; الذي صدر مؤخراً وهي بعنوان بعنوان quot;وينك حبيبيquot;، ومن المنوي تصويرها مع المخرج اللبنانيّ فادي حدّاد، كما يحيي ليلة رأس السنة بمشاركة الفنانة هيفاء وهبي والفنان باسم فغالي في quot;الفوروم دو بيروتquot;.