حصلت quot;إيلافquot; على صور مسرّبة من quot;إستوديو صولاquot; أثناء تصوير حلقة الفنّانة يارا، على الرغم من التكتّم الإعلاميّ الذي تمارسه إدارة البرنامج، وهنا بعض التفاصيل عن ضيوف الحلقة.


بيروت : حلّت الفنانة اللبنانيّة، يارا، مساء أوّل من أمس، ضيفةً على برنامج quot;صولاquot; الذي تصوّر الفنّانة أصالة نصري الموسم الثالث منه في جزيرة السعديات في أبو ظبي لصالح محطّتي تلفزيون quot;أو. أس. أنquot; وquot;أبو ظبيquot;.

كانت الحلقة لبنانيّة بإمتياز، حيث شارك يارا التصوير كلّ من مدير أعمالها الملحّن طارق أبو جودة، والفنّان جاد نخلة، والفنّان وسام الأمير، والإعلاميّة يمنى شرّي التي تعدّ أوّل إعلاميّة تشارك في برنامج quot;صولاquot; منذ إنطلاقته، خصوصًا أن فريق الإعداد في هذا الموسم يحرص على إستضافة أسماء لامعة من الوسط الإعلامي لمشاركة أصالة في حوار الضيوف.

وعلى الرغم من التكتّم الإعلامي حول تفاصيل الحلقات المصوّرة، إستطاعت quot;إيلافquot; أن تحصل على بعض الصور المسرّبة أثناء غناء يارا وأصالة معًا في الأستوديو.

تمحور الحوار في الحلقة حول مواضيع فنيّة وشخصيّة مختلفة ومتعدّدة، كما تضمّنت الحلقة الكثير من المفاجآت الفنيّة التي سيُعلن عنها قُبيل عرض البرنامج.

الجدير بالذكر أن أصالة تتابع تصوير الحلقات الأربعة عشرة المنوي تصويرها قبل رأس السنة، ثم ستأخذ فترة إستراحة قبل معاودة التصوير في مطلع العام الجديد.

تابعونا على تويتر :
صفحة ترفيه ndash; إيلاف : @elaph_ente
سعيد حريري : @saidhariri