قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أجواء الميلاد الحميمة طغت على تصوير حلقة quot;صولاquot; يوم أمس، حيث احتضنت أصالة صديقها المقرّب نيكولا جبران وطبعت قبلةً أخويّة على خدّه كي لا تُشعره بالغربة ليلة العيد المفترض أن يقضيها مع عائلته. هذه الأجواء الحميمة شملت أيضًا قبلة الأمومة الجميلة التي طبعتها أصالة على جبين إبنها خالد الذهبي الذي أصبح شابًا وسيمًا، كما يبدو في الصور التي تنفرد quot;إيلافquot; بنشرها.


بيروت : في ليلة الميلاد، إحتضنت الفنانة أصالة نصري صديقها المقرّب مصمّم الأزياء اللبنانيّ العالمي، نيكولا جبران، المتواجد حاليًا معها في أبو ظبي للإشراف على أزيائها في برنامج quot;صولاquot;.

وبحُكم تواجده معها وبعده عن عائلته في تلك الليلة التي عادة ما تجتمع فيها العائلة للإحتفال بالعيد، لم تشأ أصالة أن تُشعر نيكولا بالغُربة فدعته إلى جانبها وميّزته بمعاملة خاصّة، وطبعت قبلةً أخويّةً على خدّه كي يشعر تمامًا أنّه بين عائلته ومع أهله.

ويبدو أنّ المشاعر الحميمة أثناء تصوير حلقة الأمس من quot;صولاquot; لم تقتصر على القبلة الأخوية بين أصالة ونيكولا جبران، لا بل تعدّتها إلى مشاعر الأمومة الحنونة والجميلة التي لطالما تميّزت بها أصالة، حيث جلس بقربها قبل بدء التصوير إبنها quot;خالد الذهبيquot;، وقد بدا أنّه أصبح شابًا وسيمًا، فحضنت أصالة وجهه بكفّها وطبعت قبلة على جبينه.

وكانت ضيفة حلقة الأمس من quot;صولاquot; الفنانة اليمنية بلقيس التي تتمّ إستضافتها في البرنامج للموسم الثالث على التوالي، ومن المتوقّع أن ينتهي تصوير quot;صولاquot; لهذا العام يوم غد، لتأخذ أصالة فترة إستراحة تعود بعدها لمعاودة تصوير باقي الحلقات في الأيّام الأولى من العام الجديد.

إتبعونا على تويتر:
صفحة إيلاف ترفيه: [email protected]
سعيد حريري: [email protected]