قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

إنفردت quot;إيلافquot; بلقاء مصوّر مع الفنان عاصي الحلاني في مؤتمر إنطلاق برنامج quot;ذا فويسquot; بموسمه الثاني، تحدّث فيه عن حماسه لإنطلاق البرنامج من جديد، كما أخبرنا عن سبب عدم إطلالته في برنامج quot;صولاquot; مؤكدًا أن السبب هو عدم الإتفاق على الأجر المادي وليس بسبب مواقف أصالة السياسية الداعمة للمعارضة في سوريا.


بيروت: أطلّ الفنان اللبناني عاصي الحلاّني مؤخرًا في مؤتمر إنطلاق برنامج quot;ذا فويسquot; بموسمه الثاني، وإنفردت quot;إيلافquot; بإجراء لقاء مصوّر معه صرّح فيه بأنّه ليس على خلاف شخصي مع أصالة، وأعلن بأنّ السبب في عدم إطلالته معها في برنامج quot;صولاquot; هو عدم الإتفاق على الأجر المادي، وليس خوفًا من مواقفها السياسية الداعمة للمعارضة السورية. وأكّد عاصي لـ quot;إيلافquot; بأنّه يحترم رأي الجميع، وأنّه ليس محسوبًا على أيّ طرف سياسيّ.

ومن جهة أخرى، وعد الحلاني بموسم أفضل من quot;ذا فويسquot; وأكّد بأنّ حقّ quot;الإقتناصquot; الجديد الذي أضيف إلى البرنامج، والذي يسمح لكلّ مدرّب بأن يقتنص من مدرّب زميل له مشتركًا قد يعجبه هو عامل مميّز سيضفي على البرنامج المزيد من الإثارة والتشويق.

التفاصيل كاملة في هذا اللقاء المصوّر:

إتبعونا على تويتر:
صفحة إيلاف ترفيه: [email protected]
سعيد حريري: [email protected]