لبّى الفنان، هشام الحاج، دعوة دار الأوبرا المصريّة إلى حفل تكريم الفنان الراحل وديع الصافي، فأحيا حفلة مميّزة تكلّلت بالنجاح.


بيروت : بدعوة من إدارة quot;دار الأوبرا المصريةquot;، توجّه الفنان اللبناني، هشام الحاج، الأسبوع الماضي إلى مصر للمشاركة بحفل تكريم الفنان الراحل وديع الصافي.

تألق الحاج بأدائه اللافت لمجموعة من أعمال الراحل الفنية، ما أثار تفاعل وحماس الجمهور الذي علت هتافاته وامتزجت بين صفيق أحياناً وصمت أحياناً أخرى، قاطعت غناء هشام مراراً، والذي بدوره أيضاً توقّف عند غصّات صادقة على رحيل العملاق وديع الصافي.

حضر الحفل السيد أنطوان وديع الصافي والفنان غسان شدراوي، إضافة إلى حشد كبير من الإعلاميين والصحافيين العرب وعدد كبير من أهل الفن والسياسة والثقافة وشخصيات هامة.

تخلّل الحفل تكريماً للفنان هشام الحاج، ومنحه المركز الثقافي القومي في دار الأوبرا شهادة تقدير على تلبيته الدعوة وتألّقه في الحفل.

بعدها عاد هشام إلى لبنان لاستكمال التحضير لعمليه الجديدين اللذين سيطلقهما قريباً، أمّا على صعيد الحفلات، يستعد هشام لإحياء بعض الحفلات المدرجة على جدول أعماله في لبنان وخارجه، وسيحيي ليلة رأس السنة مع الموسيقار ملحم بركات في فندق روتانا بيتش أبو ظبي وبعدها سيقوم بجولة فنية يتنقّل فيها بين أميركا، أستراليا وبعض الدول العربية.