في إتصال هاتفيّ مع quot;إيلافquot; صرّحت الفنانة المغربية، أسماء المنوّر، بأنّها تستعدّ لزيارة بيروت لتصوير أغنية quot;أحبّه موتquot; مع المخرج فادي حدّاد، إضافة إلى أغنية ثانية لم يتمّ تحديدها بعد، وكشفت عن تحضيرها ألبوميْن الأوّل مغربيّ والآخر خليجيّ.


بيروت: تتحضّر الفنانة المغربية، أسماء المنوّر، لزيارة بيروت بعد رأس السنة من أجل تصوير كليب جديد مع المخرج اللبنانيّ فادي حدّاد لأغنية quot;أحبّه موتquot; من كلمات الوسام وألحان باسل عزيز، وهي أغنية خليجية ستصدر في شكل منفرد من إنتاج شركة روتانا، ومن المتوقّع أن تصوّر أسماء أغنية ثانية مع المخرج فادي حدّاد ولكنّها لم تحدّدها حتّى الآن.

إلى ذلك، ينصّ العقد الذي ترتبط فيه أسماء مع روتانا على إنتاج خمسة ألبومات، صدر منها إثنان حتّى الآن، وتعمل أسماء في الوقت الحالي على إنتاج ألبوميْن في الوقت نفسه، الأوّل مغربيّ بحت، أمّا الثاني فهو خليجي.

وعن نيّتها بإصدار ألبوم مغربيّ، قالت أسماء في إتصال هاتفي مع quot;إيلافquot;: quot;لطالما حرصت على إصدار أغنية مغربية بين الفينة والأخرى، وكنت دائمًا أسعد بالإستحسان الذي تلاقيه تلك الأغاني من قبل الجمهور، إلاّ أنّي وبعد أن قدّمت أغنية quot;صافيquot; المغربية ولاقت نجاحًا كبيرًا لدى الجمهور، قرّرت أن أقدّم ألبومًا مغربيًا كاملًا ليكون بمثابة بطاقة تعريف للشعب العربيّ على الأشكال الغنائية المختلفة والمتنوّعة الموجودة في بلديquot;.

وعن الشعراء والملحنين الذين ستتعاون معهم في هذا الألبوم، قالت أسماء: quot;الحصّة الأكبر في هذا الألبوم ستكون للشاعر والملحّن المغربي جلال الحمداوي الذي تعاملت معه في أغنية quot;صافيquot;، كما سأتعاون مع شباب مغاربة جُدد للمرّة الأولى ومنهم الشاعر والملحّن المغربيّ محمّد الرفاعي، والشاعر سمير المُجاري، والملحّن زكريا بيقشاquot;.

يُذكر أنّ أسماء سبق أن قدّمت أيضًا أغنية مغربية كتبتها بنفسها تحمل عنوانًا فرنسيًا quot; Jrsquo;en ai marrequot; (أنا مُتعبة) ، وهي من ألحان الجزائري منير الحمّودي، ولاقت إنتشارًا كبيرًا لدرجة أنّ الفنّانة أصالة غنّتها أثناء إحيائها مهرجانًا غنائيًا في المغرب خلال الصيف المنصرم.

تابعونا على تويتر:
صفحة إيلاف ترفيه: elaph_ente@
سعيد حريري: saidhariri@