تعترفالنجمة، ناعومي واتس، بفضل زميلتها نيكول كيدمان عليها، وهي التي ساعدتها كثيرًا وقدمت لها النصائح لتحقق النجاح الذي وصلت إليه.


لندن: أكدت ناعومي واتس أن علاقة خاصة جمعت بينها وبين نيكول كيدمان وأنه لولا الدعم والنصائح التي تلقتها من نيكول في بداياتها ما كانت لترشح لجوائز الأوسكار، وما كانت لتحقق النجاح الذي حققته.

وأشارت ناعومي واتس، البالغة من العمر 44 عاماً، المرشحة لجائزة الأوسكار أفضل ممثلة عن دور رئيسي في فيلم (المستحيل)، إلى أن صداقة قوية تجمع بينها وبين النجمة الاسترالية نيكول كيدمان منذ كانتا تعملان معًا في الفيلم الاسترالي (الغزل) الذي أنتج عام 1991، وأوضحت أنها كانت تستشير نيكول في كثير من الأمور في تلك الفترة، وأنه لولا النصائح التي قدمتها لها ما استطاعت أن تصل إلى النجاح.

وعبّرت عن مشاعر القلق التي انتابتها عندما بدأت نيكول كيدمان انطلاقتها الكبرى في هوليوود، وأوضحت أن هذا دفعها للمزيد من التحدي والإصرار على تحقيق هدفها بالنجاح في عالم التمثيل، وأنها تمنّت وقتها أن تنجح فقط في الإشتراك في بطولة فيلم واحد لتنطلق بعده للعمل في السينما بهوليوود وتتغيَّر حياتها تماماً.

وكشفت ناعومي أنها على الرغم من شعورها بالقوة إلا أن سنوات البداية في عملها السينمائي كانت بالغة الصعوبة، حيث كانت تعاني من مشاعر الرفض بسبب عدم قدرتها على تحقيق النجاح الذي ترغب في الوصول إليه في عالم السينما، وأن هذا جعلها حساسة إلى حد ما، ولكن على الرغم من كل هذا كانت مؤمنة بموهبتها وواثقة من قدرتها على تحقيق النجاح الذي تتوق اليه، وأوضحت أنها سعت باصرار للوصول الى هدفها على الرغم من أنها لم تكن تمتلك خطة واضحة لتحقيقه.

وأوضحت في حوارها التلفزيوني مع قناة CBS أنها تتمنى أن يجمعها عمل جديد مع النجمة الحاصلة على الأوسكار نيكول كيدمان، وأنهما تبحثان عن فيلم يجمعهما منذ زمن طويل، ولكن كل منهما تمتلك ذوقاً خاصاً بها يدفعهما للمزيد من التدقيق قبل التوصل الى العمل المناسب الذي يرضي كلتيهما، فهما ترغبان في تقديم عمل ناجح مشترك يليق بهما كنجمتين كبيرتين.