حلت الفنانة السورية اصالة ضيفة على برنامج quot;أنا والعسلquot; مع الاعلامي نيشان في موسمه الثاني، فيما اجرى نيشان اتصال هاتفي مع الاعلامي باسم يوسف الذي سيطل في حلقة اليوم من البرنامج.


القاهرة: حلت الفنانة السورية اصالة نصري ضيفة على الحلقة الاولى من برنامج quot;أنا والعسلquot; مع الاعلامي اللبناني نيشان عبر شاشتي الحياة المصرية وlbc الفضائية اللبنانية.

وبكت اصالة خلال الحلقة اكثر من مرة حيث طلبت من العاملين خلف الكاميرا إدخال المناديل لها، فيما اكدت أن مساندتها للشعب السوري في ثورته ليست مرتبطة بطموح سياسي لديها كما يروج البعض، مشيرة إلى ان موقفها نابع من كونها انسانة سورية بسيطة، حتى الفستان الذي ارتدته ستقوم بتسليمه للمصمم نيكولا جبران بعد انتهاء الحلقة.

اصالة التي اعترفت بإجراء جراحات تجميل نصحت السيدات بعدم إجراء عمليات لشفط الدهون، مشيرة إلى أنها تمنح أنوثتها أمام الكاميرا علامة 5 على 10، بينما تعطي ذكائها 7 على 10، كما أعلنت عن تصالحها مع شقيقها أيهم اللذين اختلفا بسبب المواقف السياسية المتناقضة لكل منهما.

وأضافت أنها تتمنى زيارة قبر والدها في سوريا لأن كل افراد عائلتها تركوه وحده هناك بعد ان هجروا سوريا، مشيرة إلى أنها لا تخجل من معالجتها على نفقة الدولة في عهد الرئيس السوري حافظ الاسد حيث قامت بإحياء عدد كبير من الحفلات الوطنية من دون ان تتقاضى أجراً، مؤكدة أنها ليست مدعومة من أي دولة ولم تحصل على اموال في حياتها إلا من الحفلات الغنائية والبرامج التي تظهر فيها.

وأشارت إلى أن علاقاتها قوية بالفنانة أحلام، بينما استغربت موقف راغب علامة من الضحك خلال ذكر اسمها في حلقة برنامج quot;اراب إيدولquot;، مشيرة إلى أنها تابعت البرنامج وكانت تقوم بالتصويت لصالح احمد جمال ومحمد عساف وعبد الكريم حمدان قبل خروجه من البرنامج، حيث تابعت البرنامج من بدايته لنهايته.

وأكدت اصالة انها لم تخطئ بحق لبنان لكي تعتذر له ولكن هناك من يقومون بتضخيم المواقف وتفسير تصريحاتهم من وجهة نظرهم، فضلاً عن انحياز بعض اللبنانين للنظام السوري.

كما قدمت مقطع من اغنية quot;بحبك يا لبنانquot; للسيدة فيروز، واشارت إلى أنها طلبت استضافة الفنانة رويدا عطية في برنامجها quot;صولاquot; لكنها لم توافق كما فعل بعض الفنانين السوريين واللبنانين الداعمين للاسد.

وعبرت الفنانة السورية عن احترامها لموقف الفنانة سلاف فواخرجي، بينما وصفت رغده بالسيدة القاسية حيث رفضت الحديث عنها وعبّرت عن حزنها لما وصلت إليه، فيما رفضت الاجابة عن سؤال حول المدة الزمنية التي تتوقعها لسقوط نظام الاسد.