أشارت بعض التقارير إلى أن هناك مفاوضات جارية مع الفنانة لطيفة لتحلّ مكان الفنان صابر الرباعي في لجنة تحكيم The Voice وذلك بعدما طلب الأخير رفع أجره لتوقيع عقد الموسم الثاني.


بيروت: أشارت بعض التقارير إلى أن مصادر من داخل مجموعة MBC أكدت أنه جاري حالياً الاتفاق مع عضو جديد للمشاركة في لجنة تحكيم برنامج The Voice في موسمه الثاني، وذلك ليحلّ محل الفنان صابر الرباعي الذي من المحتمل أن تستغني عنه إدارة القناة بسبب مطالبته برفع أجره مقابل التوقيع على عقد الموسم الثاني.

وتفيد ذات التقاريرأن إدارة القناة عرضت على الفنانة التونسية لطيفة أن تحلّ بدلاً من صابر في لجنة تحكيم البرنامج، لأن القناة ترغب في بديل يتمتع بقاعدة جماهيرية في المغرب العربي، وما تزال لطيفة في مرحلة التفاوض مع إدارة البرنامج.

والجدير بالذكر أن MBC اشترت حقوق بث البرنامج بالنسخة العربية، وهو برنامج يُعنى باكتشاف الخامات الصوتية من خلال الاعتماد على الصوت من دون أي اعتبار للشكل الخارجي، وضمّ ضمن لجنة تحكيم الموسم الأول كلّ من عاصي الحلاني، كاظم الساهر، صابر الرباعي وشيرين، وفاز باللقب الشاب مراد البوريقي من فريق الحلاني.

وفي إتصال لإيلاف مع مكتب الفنان صابر الرباعي تم نفي هذا الإشاعة،وقيل لنابأنها عارية تماماً عن الصحة،حيث أن الفنان مستمر بالبرنامج وسيبدأ التصوير مع باقي أعضاء لجنة التحكيم في الشهر المقبل.