أسدلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الستار على فعاليات الدورة الرابعة من المهرجان المتوسطي في مدينة الناظور في المغرب.

بيروت: تمكنت الفنانة اللبنانية ميريام ميريام فارس من استقطاب عشرات الآلاف من عشاقها الذين توافدوا على مدينة الناظور من كل المدن المغربية خصيصاً لحضور السهرة التي أحيتها نجمة المهرجان المتوسطي للناظور ونجمة اليوم الختامي وسط حضور جماهيري فاق كل التوقعات، مما دفع عمالة الناظور الى الاستعانة بقوات للتدخل السريع استقدمت من مدينة وجدة.
وقد توزّع العديد من عناصر الشرطة والقوات المساعدة على جميع المسالك المؤدية الى منصة المهرجان لتأمين السهرة الختامية.
لم تؤثّر الرطوبة العالية والحر الشديد على أداء ملكة الإستعراض المسرحي حيث أدّت أروع أغانيها مبهرة بذلك الحضور وقد شوهد عشرات الألاف من الشبان والشابات بحالة هستيرية.
بالإضافة الى الأغاني التراثية المغربية التي أدّتها ميريام، بلغ الحماس ذروته عندما فاجأت ميريام الحضور بلفتة لم يتوقعها أحد من نجمة عربية وتحديداً لبنانية وهي أداء أغنية تراثية أمازيغية quot;كع كع يا زبيدةquot; مما دفع أحد المعجبين الى رمي العلم الأمازيغي لميريام على المسرح، فحملته وأكملت أدائها الغنائي والرقص على ايقاع هذه الأغنية.
غادرت ميريام المسرح وسط محبيها الذين رافقوها حتى وصولها الى المطار ونوهت قائلة: quot;سأضيف هذه الذكرى الجميلة لأجمل الذكريات التي سبق وحملتها من مهرجانات المغرب وشعبها.quot;