تخضع النجمة باميلا أندرسون لتدريبات رياضية مكثفة من أجل المشاركة في ماراثونquot;نيويوركquot;، الذي ستجمع من خلاله مبلغ من المال لصالح مؤسسة quot;شون بينquot; لإغاثة هاييتي.


نيويورك: تقوم النجمة باميلا اندرسون حالياً بالتدريب البدني المكثف من أجل المشاركة في ماراثون quot;نيويوركquot;، الذي ستستغل مشاركتها فيه من أجل جمع الأموال لصالح مؤسسة quot;شون بينquot; لإغاثة هاييتي، وذلك في إطار حملة quot; The Long Run for Haitiquot;.

قالت باميلا أندرسون لبرنامج quot;Entertainment Tonightquot; إنها لا تشارك في الماراثون من أجل إظهار قدراتها أو مهاراتها البدنية، بل إنها قررت المشاركة لرغبتها في التفاني من أجل خدمة الناس، وأضافت:quot; أتمنى أن أجمع بفضل الماراثون 500 ألف دولار لصالح هايتيquot;.

باميلا أندرسون أكدت أنها تتعاون مع مؤسسة quot;شون بينquot; منذ سنوات، لكنها في الفترة الأخيرة أصبحت أكثر نشاطاً في مشاركاتها، أوضحت أنها شخصياً تحب هاييتي، وصرحت قائلة:quot; كل من سيذهب إلى هاييتي سيقع في حبها، إنها مدينة ساحرة، ولابد من الاهتمام بها وببيئتها الحيوانية والنباتية، فهي تستحق أن تكون قلب العالمquot;.

وكانت شاركت باميلا اندرسون سابقاً في نشاطات متعلقة بالحفاظ على حقوق الحيوان، والبيئة، ومن المقرر أن يشترك خمسة عدائين من هاييتي في ماراثون quot;نيويوركquot; بجانب باميلا أندرسون.

يذكر أن هاييتي كانت تعرضت في العام 2010 لزلزال مدمر، دمر العديد من المنشآت وشرد الآلاف من السكان.