للمرة الثانية في غضون أيام قليلة، زار وفد من الفنانين المصريين مصابي الشرطة في الأحداث الأخيرة خلال تلقيهم العلاج بمستشفى الشرطة.


القاهرة: للمرة الثانية على التوالي وفي غضون أيام قليلة، زار وفد من الفنانين المصريين المصابين من رجال الشرطة في محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم التي وقعت الأسبوع الماضي، وهي المحاولة التي نجا منها الوزير وأسفرت عن إصابة عدد كبير من طاقم حراسته.

ومن بين الفنانين الذين شاركوا في الزيارة نذكر إلهام شاهين، عبير صبري، إضافة إلى الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، وجاءت الزيارة تعبيراً منهم عن دعمهم لجهاز الشرطة في مواجهة الإرهاب الذي يمارسه أنصار جماعة الأخوان المسلمين.

إلى ذلك، أعلن الفنان الشعبي شعبان عبدالرحيم عن استعداده لتقديم أغنية جديدة إهداءً لجهاز الشرطة ووزير الداخلية بعنوان quot;تعظيم سلام للداخليةquot;، وهي الأغنية التي يكتبها الشاعر إسلام خليل وستسجّل في غضون أيام لبثها على الإذاعات المصرية.

ويقول مطلع الاغنية quot;تعظيم سلام للداخلية، ولكل الشرطة المصرية، والوزير ربنا يحميه، الراجل الميه ميه، راجل جدع وأنا حبيته، شفنا إللى جرى قدام بيته، عمل خسيس فيه ضحايا كتير، ويا رب إنت اللى حميته، يعيش يموت مبقاش همه، ومصر يفديها بدمهquot;.