يطلق النجم إلتون جون أغنية جديدة يحذر من خلالها النجوم الشباب من مساويء الشهرة، موجهاً نصائحه بالتحديد إلى النجمين جاستن بيبر وليندسي لوهان.


لوس أنجلوس: quot;أشعر بالأسف على هؤلاء الأولاد، فهم يضيعون في فكرة الشهرة quot;، هكذا عبر النجم إلتون جون عن قلقه تجاه النجوم الشباب وخاصةً النجمين جاستن بيبر وليندسي لوهان، وذلك بسبب المشاكل التي عانيا منها بعد شهرتهما، وهو الذي كان قد انغمس في المخدرات وأهدر ملايين الدولارات وعاش في أوهام العظمة بعدما وصل إلى النجومية خلال الخمسين عاماً الماضية، عمر امتهانه الغناء.
إلتون جون الذي يعرب عن قلقه تجاه النجوم الصغار، يشعر حالياً بأنه أكثر نضوجاً واتزاناً لذا يستطيع تقديم النصائح لهؤلاء النجوم الصاعدين، وبناء عليه يستعد إلتون جون لإطلاق أغنية جديدة بعنوان quot;Diving Boardquot; ضمن ألبومه المقبل لتحذير النجوم الشباب من مساويء النجومية والشهرة.
أغنية إلتون جون الجديدة ستصدر ضمن ألبوم يحمل الإسم نفسه، وهو الذي يأتي بعد توقفه عن تقديم أي جديد فني لمدة سبع سنوات، مع العلم بأن كلمات الأغنية ذات طابع مظلم، وقاسي، وتعبر عن السقوط والانغماس في الملذات.
ومن جانبه علق إلتون جون على أغنيته quot;Diving Boardquot; لمجلة quot; Eventsquot; البريطانية:quot; الأغنية ليست عني، فهي عن حياة ليندسي لوهانوجاستن وكل الفنانين الذين من عمرهم ولا يعرفون ما يجري حولهمquot;، مشيراً إلى أنه على الرغم من علاقة الصداقة التي كانت تجمعه بلوهان خلال الأعوام ما بين 2004 و2006، لم يعد يستطيع التعامل معها الآن بسبب ما طرأ عليها من تغيرات.
وأضاف جون: quot;لا أستطيع التفكير فيما حدث مع ليندسي لوهان وأشعر بالأسف تجاهها لأنها فتاة موهوبة، فهي ممثلة رائعة، لكن للأسف حياتها أصبحت جنونية ولم يعد يتذكر أي شخص ماكانت عليه في بدايتها quot;.